اعلان

مدفع رمضان (18).. عاشور الأدهم صاروخ مدمر لشباك المنافسين

عاشور الأدهم
عاشور الأدهم

نمتلك جميعا ذكريات طيبة، ومواقف لا تنسى في شهر رمضان، وتحديدا مع الرياضة وكرة القدم، سواء من خلال الدوريات الرمضانية أو اللعب في الصيام والطقوس لدى النجوم؛ لذلك نسترجع الذكريات من خلال عدد من الحلقات والفقرات على مدار الشهر، ومنها 'مدفع رمضان'، وسيكون نجمنا عاشور الأدهم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا؛ لما يتمتع به من مهارة التصويب من المسافات البعيدة.

بدأ عاشور الأدهم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الحالي، مسيرته الكروية داخل صفوف النادي المصري البورسعيدي، قادمًا من صفوف ناشئي الأهلي، ليلعب للمصري خمسة مواسم متتالية حتى أنتقل للزمالك موسم 2010-2011، ومنه إلى الجونة، قبل العودة للمصري مجددًا في صيف 2013.

لينتقل بعدها إلي صفوف نادي الاتحاد السكندري، ليخرج من خلالة على سبيل الإعارة في صفوف نادي المريخ السوداني، ليعود بعدها وينضم لنادي حرس الحدود، ومنه إلي ناديه الحالي نادي سيراميكا كليوباترا.

ويتميز لاعب وسط سيراميكا كليوباترا، بموهبة التسديد عن بعد والذي نجح من خلالها إحراز العديد من الأهداف التي لا تنسي خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

ويعد هدف عاشور الأدهم في شباك نادي حرس الحدود من أفضل الأهداف التي أحرزها في مسيرته الكروية، كما وصفه في أحد تصريحاته.

وذلك عندما احتسب محمد عباس حكم اللقاء في ذلك الوقت ركلة حرة للجونة بعد دائرة وسط الملعب بقليل، ليتقدم الأدهم، لتسديدها لتسكن شباك محمد الشناوي حارس مرمى حرس الحدود حان ذلك.

وشارك عاشور الأدهم مع نادي سيراميكا كليوباترا، هذا الموسم في 3 مشاركات فقط حتى الآن، وتلقي خلالها بطاقة صفراء، ولم يستطع إحراز أي أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي