اعلان

حكاوى رمضانية (19).. مجدى عبدالعاطى يروي ذكريات الإصابة في شهر الصيام والعمرة مع إنبي

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

يرتبط شهر رمضان المعظم بالكثير من الذكريات التي لا تنسى، سواء ما يتعلق منها بمناسبات وأحداث خاصة وشخصية، أو ما يرتبط بالعمل وبمناسبات عامة، ويفتح «أهل مصر» خزينة ذكريات مجدى عبد العاطى المدير الفنى لفريق فاركو الحالي، وأسوان السابق والتي يواظب عليها في الشهر الكريم.

وقال مجدى عبد العاطى في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' :'نشأتى كانت فى قرية بالمنوفية وكانت الدورات الرمضانية دائما تُجرى كأهم ما يميز الشهر الكريم، ومن أكثر المواقف التى لا أنساها حينما كنت لاعبًا فى نادى منوف بالدرجة الثانية'.

وأضاف:' حينها كانت أندية الدرجة الثانية تأخذ أجازة فى رمضان، ولذلك كنت أشارك فى الدورات الرمضانية، ولكن لسوء الحظ تعرضت لإصابة بـ'كسر بأنكل القدم'، ووضعت رجلى فى جبيرة وابتعدت حوالى 3 أو 4 مباريات عن الفريق'.

مجدى عبد العاطى

وتابع: ' ابتعادى عن المباريات بسبب الإصابة أثر بالسلب على الفريق، ولكن عندما عدت بعد الشفاء من الإصابة ساهمت فى صعود نادى منوف إلى الدورى الممتاز 'ب' لأول مرة فى تاريخه'

وأكد مجدى عبد العاطى، أن من المواقف التي لا ينساها ابدًا فى رمضان، أن فريق منوف وقتها كان يعول عليه بشكل كبير ورفض النادي أن يتحمل تكاليف العلاج لأنه كان يلعب فى الدورة الرمضانية وقتها فى الشارع وتكفل بمصاريف العلاج.

مجدى عبد العاطى

وواصل المدير الفنى لفريق فاركو حديثه، بأنه عندما كان لاعبا فى فريق إنبى وتم تصعيده وقتها إلى الدورى العام، لم يكن هناك وقت بين الدوريين لأداء مناسك العمرة، وفقا لما وعد به وزير البترول حينها للفريق كله'.

وتابع: 'انتظرنا أول توقف فى الدورى الممتاز من أجل آداء مناسك العمرة والتى استمرت لـ 4 أيام، ولم نكن نخوض التدريبات أثناء العمرة،وعدنا مباشرة لاستئناف مباريات الدورى وكانت أمام بلدية المحلة فى نادى البلاستيك فى شبرا الخيمة بعد 48 ساعة من عودتنا من السعودية'.

أردف عبد العاطى قائلًا: ' والحمد لله استطعنا تحقيق الفوز على بلدية المحلة 4 أهداف مقابل هدف، وسجلت 3 منهم كنا وقتها نلعب فى رمضان '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر