اعلان

ذكريات رمضان (21).. إسبانيا حاملة اللقب تسير على نهج إيطاليا وتودع كأس العالم 2014 من دور المجموعات

تشيلي وإسبانيا
تشيلي وإسبانيا

يرتبط شهر رمضان المبارك، بذكريات كروية مثيرة مع جماهير الساحرة المستديرة، حيث كان محبو وعشاق كرة القدم على موعد مع مباريات لا تنسى في شهر الصوم، والتي كانت لها مذاق مختلف عما نشعر به اليوم نظرًا لحضور الجماهير التي غابت عن ملاعبنا بسبب فيروس كورونا، ولذلك نسترجع مع الشهر الكريم هذه الذكريات الجميلة.

ويعتبر يوم الـ21 من شهر رمضان، ذكرى سيئة لجماهير وعشاق المنتخب الإسباني، حيث ودع الماتادور بطولة كأس العالم نسخة 2014 بالبرازيل، من دور المجموعات.

ويعد خروج المنتخب الإسباني من بطولة كأس العالم، هو مفاجأة لم يتوقعها البعض، خاصًة وأن الماتادور هو حامل اللقب، بعد أن فازت ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا على حساب المنتخب الهولندي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

تشيلي وإسبانيا

لتسير إسبانيا على نهج المنتخب الإيطالي والذي ودع بطولة كأس العالم 2010 من دور المجموعات بعد أن فاز باللقب عام 2006 بألمانيا.

تشيلي وإسبانيا

وخسرت إسبانيا أمام تشيلي بنتيجة 2-0، وافتتح التسجيل إدواردو فارجاس في الدقيقة 19 من عمر المباراة، ويوسع تشارلز أرانجويز الفارق في الدقيقة 43.

وودع المنتخب الإسباني كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد أن أحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف هولندا المتصدر، حيث حصد العلامة الكاملة للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، واحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وتذيل المنتخب الأسترالي المجموعة دون أن يحصد أي نقطة.

وخسر الماتادور الإسباني أول جولتين من دور المجموعات أمام منتخبي هولندا بنتيجة 5-1، و أمام تشيلي بنتيجة 2-0، ثم حقق فوزه الوحيد بالمجموعة على أستراليا بنتيجة 3-0.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً