اعلان

فكري الهواري: مصر تغّرد في احتفالات أعيادها بصورة معبرة عن قدرها ومكانتها

رئيس نادي الشيخ زايد
رئيس نادي الشيخ زايد
كتب : علي صلاح

هنأ نادي الشيخ زايد الرياضي، برئاسة فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة، الرئيس السيسي، وجموع الشعب المصري، والأمة الإسلامية داخل القطر وخارجه بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على مصر وجميع البلدان الصديقة بالخير واليمن والبركات.

وقال النادي في بيان له، إنه رغم التحديات العالمية والإقليمية وانتشار فيروس كورونا تُغَرِّد مصر في احتفالات أعيادها بصورة معبرة عن قدرها ومكانتها تعكس تلاحم ووحدة شعبها وقدرة وجدارة قيادتها فإنها تَخْطُو بتحقيق نجاحات وَبِنَاءَا وتعمير.

ويضيف البيان، أن صمام أمان الأمة يكمن في ترابط نسيجها وثقة الشعب في قيادته واصطفاف بجوار مؤسساته الوطنية، ورغم اقتصار الاحتفالات بصورة كبيرة نظرًا لظروف الجائحة التي تضرب العالم، إلا أن المصريون يجعلوا من كل عيدًا فرح بطبيعة الشعب البسيط المحب لوطنه وأشقائه.

ومن ناحيته قال فكري الهواري إننا ندعو الله أن تعبر بلادنا الأزمة والكبوة بفضل الدعوات الخالصة من قلوب المصريين الطاهرة، وبخطوات رشيدة من القيادة السياسية الحكيمة المحبة لوطنها.

ودعا الهواري جموع المصريين ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تقرها الدولة المصرية حرصًا علي سلامة المواطنين، وضرورة تضافر الجهود ووحدة الصف المصري للوصول مع ربان سفينة الوطن إلى بَرّ الأمان والسلامة.

ولفت إلى أن مصر في مرحلة بناء جديدة، وعلينا أن ندفع عن هذا البناء أي رياح من هنا أو هناك تريد تقويضه، وشعب ‏مصر لن يسمح بأن يكون استقرار الوطن ووحدته عُرضة للخطر.

وأضاف رئيس نادي الشيخ زايد، أن البناء لا يرتفع إلا ‏بالاصطفاف، وبصفاء النفس، وبتماسك الوحدة الوطنية التي تتوهج بالسماحة والبعد ‏عن التعصب، وشعب مصر ضرب أروع الأمثلة في تلك المواقف، وعلي القيادة السياسية الثقة في الشعب المصري العظيم ووعيه على الوقوف في ظهر قياداته في أي أزمة تمر بها مصر. . حفظ الله مصر شعبا وقيادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا