اعلان

إبراهيم عثمان يسابق الزمن لتجديد عقد إيهاب جلال وقطع الطريق على بيراميدز

 إيهاب جلال
إيهاب جلال

يرغب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في التجديد لإيهاب جلال، المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بالدراويش، لا سيما بعد النتائج الإيجابية التي حققها جلال مع الفريق منذ توليه المهمة الفنية.

وسادت حالة من القلق داخل أروقة مجلس إدارة الإسماعيلي، بسبب أنباء ترددت في الآونة الأخيرة، عن رغبة نادي بيراميدز في التعاقد مع إيهاب جلال لتولي الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

وارتبط اسم إيهاب جلال ببيراميدز، قبل تعاقد الفريق السماوي مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا الذي اقترب من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن مجلس إدارة الاسماعيلي تحرك بالفعل لجس نبض إيهاب جلال حول تمديد عقده مع الإسماعيلي، إلا أن المدير الفني فضل تأجيل المفاوضات إلى نهاية الموسم، للتركيز أكثر مع الفريق في المباريات الحاسمة بالدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الدراويش جلسة مع إيهاب جلال قبل نهاية الدوري بأيام قليلة، للوقوف على احتياجاته في الموسم المقبل، والتي من خلالها سيحدد موقفه من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل لخوض تجربة أخرى مع نادٍ جديد.

ويسعي مجلس إدارة الإسماعيلي لإضفاء المزيد من الاستقرار على الفريق خلال المرحلة المقبلة؛ من أجل تحقيق طموحات جماهيره والحضور ضمن فرق المقدمة في الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟