المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إبراهيم عبدالله لـ فرجاني ساسي: كتر خيرك يا نجم.. الخارج من الزمالك مفقود

أهل مصر
فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

تحدث إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية السابقة لنادي الزمالك عن الأزمة التى تطارد نادى الزمالك الفترة الأخيرة، وهى التجديد لـ التونسى فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بعد مفاوضات مستمرة بين الطرفين حتى الآن للتجديد له، خاصة ويرغب ساسى فى الإستمرار بصفوف الزمالك ولكن بعد الموافقة على مطالبة المالية المبالغ فيها لاسيما ويعانى الأبيض من الأزمات الإقتصادية.

وكتب إبراهيم عبد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من الآخر اللي بيحب الزمالك ويفتخر بشرف ارتداء التيشيرت الملكي لازم يقنع وكيله بهذا الحب و الشرف".

وواصل: "إما الوكيل هو اللي يكون في المقدمة ويتحدث بلسانك، ويقول أن شرط التجديد أن اللاعب بتاعه ياخد 2 مليون و400 ألف يورو صافي الضرائب يبقي كتر خير يا نجم وربنا يوفقك علشان اللي بنا نجوميتك هو الزمالك وانت كنت بتاخد في ناديك الأصلي أقل من 75 ألف دولار في السنة، حقيقة تاريخية لأى حد، الداخل عندنا فى الزمالك مولود والخارج من عندنا من الزمالك مفقود".

وكان مجلس إدارة الزمالك خاطب فرجاني ساسي ووكيله عبر الإيميل الفترة الماضية، لإبلاغه بتجهيز مقدم تعاقده من أجل استمراره مع الفارس الأبيض.

وفى سياق متصل، يستأنف فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لـ مواجهة أسوان بالجولة 26 من عمر المسابقة والمقرر لها 17 من الشهر الجاري على ستاد القاهرة الدولي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الزمالك تدريباته في السادسة مساء اليوم على ملعب النادي بميت عقبة بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد عودته إلى القاهرة مساء أمس قادمًا من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها.

ومنح كارتيرون اللاعبين راحة 5 أيام من التدريبات عقب التعادل مع الجونة في الجولة الماضية بدون أهداف مستغلًا فترة التوقف الدولي لالتقاط الأنفاس وإراحة اللاعبين، منعًا للإرهاق فى ظل ضغط المباريات وتلاحمها الفترة النقبلة.

كما وصل البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالزمالك، إلى القاهرة قادمًا من بلاده بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها أيضًا.

اعلان