المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الزمالك يخسر أولى صفقات المير كاتو الصيفي

أهل مصر
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

كشفت تقارير صحفية عربية اليوم السبت، عن خسارة الزمالك لأولى صفقاته الصيفية هذا الموسم، حيث كان يخطط للتعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، يرغب فى الحصول على خدمات اللاعب فى أسرع وقت، من أجل تعويض الفراغ الذى تركه مصطفى محمد برحيله لصفوف نادي جالتا سراي التركي بفترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال وكيل كودجو في تصريحات صحفية: "اللاعب قد وقع عقدا جديدا مع فريقه الإماراتي لمدة 3 مواسم وسوف يتم الإعلان رسمياً عن التجديد بعد أسبوعين من الآن".

وتابع: "لا توجد رغبة لدى اللاعب فى مغادرة العين الإماراتى، ويبحث عن تقديم أفضل مستوياته نحو مزيد من التألق ضمن صفوف الفريق الإماراتى".

وفى نفس السياق، قرر التونسى فرجانى ساسى الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية عقده هذا الموسم، دون تجديد بعدما وصل طريق المفاوضات بين الطرفين إلى حائط مسدود، بعد مغالاة ساسى فى مطالبه المادية من اجل تجديد التعاقدوهو ما لا يقدر عليه الأبيض فى الوقت الحالى بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها.

و من المقرر أن يلتقي الزمالك مع أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

اعلان