اعلان

بعد استبعاده.. أرقام سلبية لمراون محسن مع الأهلي هذا الموسم

 مروان محسن
مروان محسن

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق؛ استعدادا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة العديد من المفاجأت حيث ضم موسيماني الثنائي وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة، رغم عدم اكتمال الشفاء الكامل لهم بعد تعرضهم للإصابة منذ فترة، بالإضافة إلى استبعاد مروان محسن وأحمد حسن كوكا لأسباب فنية.

كما استمر غياب محمود متولى ومحمد هانى لاعبا الأهلي عن القائمة، حيث تعرض الأول للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال ودية المارد الأحمر مع مصر للتأمين، فيما تعرض محمد هاني للإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية.

وتسائلت جماهير الأهلى عن سبب استبعاد مروان محسن الغير متوقع خاصة وموسيمانى سيخوض مباراة قوية مع الترجي يحتاج بها جميع مهاجمى الفريق على أتم جاهزية واستعداد إلا أنه قرر استبعاد مروان محسن والاعتماد على محمد شريف وصلاح محسن.

وقدم مروان محسن أرقام سلبية مع الأهلى هذا الموسم، ‏حيث لم يستطع التسجيل سوى هدفا واحدا هذا الموسم في "16" مباراة بكل البطولات، وهو معدل تهديفي ضعيف لا يتناسب مع مهاجم القلعة الحمراء.

وجاءت قائمة الأهلي كما يلي:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وتتوجه بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى تونس عصر اليوم، وينضم علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا لبعثة الفريق في تونس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي