اعلان

ألمانيا تحبط آمال المجر بتعادل مثير في يورو 2020

المانيا
المانيا

انتهت مباراة المنتخب الألماني ونظيره المجري بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة السادسة على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ.

وبعد التعادل الإيجابي، تأهلت الماكينات الألمانية كثاني مجموعة، التي تصدرتها الديوك الفرنسية.

وانتهى الشوط الأول على واقع مثير بين المنتخب الألماني ونظيره المجري ضمن الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة السادسة، حيث تقدم المنتخب المجري عن طريق مهاجم وقائد المجر اللاعب آدم سالاي برأسية مميزة في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، استحوذ المنتخب الألماني على الكرة، والذي نجح على خطف هدف التعادل عن طريق اللاعب كاي هافيرتز في الدقيقة 66، وسرعان ما أحرز منتخب المجر هدف التقدم مرة أخرى عن طريق اللاعب أندري شافير في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، حيث نجح نجم نادي بايرن ميونيخ ليون جوريتسكا في إحراز هدف التعادل من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، حيث سكنت الكرة يسار الحارس بيتر جيولاتشى في الدقيقة 84.

وبعد انتهاء الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة، احتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن منتخب البرتغال صاحبة المركز الثالث، وتجمد رصيد المنتخب المجري عند نقطة واحدة في قاع المجموعة، بينما يتصدر منتخب فرنسا المجموعة بخمسة نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري