اعلان

مبابي يُشعل الصراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بعد خروج فرنسا المبكر من يورو 2020

مبابي
مبابي

تشهد الفترة الحالية حربًا ساخنة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بسبب كيليان مبابي، مهاجم الفريق الفرنسي؛ وذلك في ظل رغبة "الروس بلانكوس" في التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وودع المنتخب الفرنسي بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد خسارته أمام سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة (5- 4)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الـ16 من "يورو 2020".

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن إدارة ريال مدريد ستبدأ التفاوض لضم مبابي، عقب انتهاء بطولة اليورو.

وعقب خروج فرنسا المبكر والمفاجئ من "يورو 2020"، سيغير نادي ريال مدريد من خطته، وسيبدأ التفاوض لضم النجم الفرنسي خلال الأيام المقبلة، حسبما كشفت صحيفة "آس" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد سيدخل في حرب مشتعلة مع باريس سان جيرمان، خاصة في ظل عزم إدارة النادي الفرنسي على تجديد عقد مبابي بأي ثمن.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سيواجه أزمة كبيرة بسبب التداعيات الاقتصادية التي تعرض لها من جراء جائحة كورونا، وهي ما قد تحول دون إتمام الملكي للصفقة.

وعلى الجانب الآخر، يواجه باريس سان جيرمان، أزمة أخرى، وهي فشل إدارة النادي في تجديد عقد اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ما يجعل مبابي يرحل مجانًا مع نهاية الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يرفضه النادي الفرنسي.

وعلى صعيد متصل، تؤكد العديد من التقارير أن مبابي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي يُسهل من مفاوضات ريال مدريد لضم النجم الفرنسي، خلال الميركاتو الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً