اعلان

الصحف العالمية تتحدث عن سقوط الألمان أمام الإنجليز بـ يورو 2020.. النهاية الأسوأ ليواكيم لوف

المانيا وانجلترا
المانيا وانجلترا

استطاع المنتخب الإنجليزي أن يُنهي مشوار الألمان، مبكرًا، في دوري الأمم الأوروبية 'يورو 2020'، بعد الفوز الصعب الذي حققه الأسود بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور ال16 من البطولة.

أحرز كل من رحيم سترلينج وهاري كين هدفي المباراة لمصلحة المنتخب الإنجليزي، في الدقائق 76، و86 من عمر المباراة.

وضمن، بذلك، المنتخب الإنجليزي تأهله للدور ربع النهائي من دوري الأمم الأوروبية 'يورو 2020'، ليواجه الفائز من مباراة السويد وأوكرانيا.

وسلطت الصحف العالمية الضوء على مباراة إنجلترا وألمانيا، والخروج المفاجئ للماكينات الألمانية.

ميرور: الأسود تتأهل لربع نهائي اليورو على حساب الألمان

تحدثت صحيفة 'ميرور' البريطانية عن فوز إنجلترا على ألمانيا بدور الـ16 من اليورو؛ حيث قالت إن المباراة كان مُغلقة في البداية، حتى أعاد سترلينج الحياة لها بتسجيله الهدف الأول لمصلحة الأسود.

المانيا وانجلترا

وأضافت الصحيفة بأن سترلينج استطاع أن يفعل مع المنتخب ما فشل في فعله مع المان سيتي، كما أشادت بدور لاعبي الوسط في إغلاق خطورة هجمات الألمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاري كين ما زال دوراه سلبيا، على الرغم من الهدف الذي سجله لمصلحة المنتخب الإنجليزي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ذا صن: الإنجليز يتخلصون من المنافس اللدود بـ'يورو 2020'

وصفت صحيفة 'ذا صن' البريطانية المنتخب الألماني بالمنافس اللدود في 'يورو 2020'، وذكرت أن المنتخب الإنجليزي استطاع أن يتخلص منه بذكاء.

المانيا وانجلترا

وأشارت الصحيفة إلى أن الدفاع وخط الوسط كان لهم الدور الأكبر من الفوز بالمباراة في إيقافهم خطورة هجوم المنتخب الألماني.

بيلد: إفلاس لوف يقوده لوضع النهاية الأسوأ لمسيرته مع الألمان

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن إفلاس يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، قاد الماكينات للخروج المبكر من دوري الأمم الأوروبية 'يورو 2020'، مشيرة إلى أنه وضع بذلك النهاية الأسوأ لمسيرته مع المنتخب.

المانيا وانجلترا

وتابعت الصحيفة بأن الألمان أنهوا أسطورة 'المنتخب الذي لا يُقهر على ملعبه'، بعد فوز المنتخب الإنجليزي عليهم للمرة الأولى منذ عام 1975م.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة