اعلان

مبابي وباريس.. صراع متجدد داخل النادي الفرنسي

مبابي
مبابي

يتجدد الصراع بين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإدارة النادي الفرنسي؛ وذلك بسبب رغبة ناصر الخليفي، رئيس النادي في إنهاء ملف تجديد عقد اللاعب.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن مبابي أخبر إدارة باريس سان جيرمان بأنه لن يُجدد عقده مع إدارة النادي، مشيرة إلى أن النجم الفرنسي سيحترم عقده ويُكمل الموسم المتبقي من عقده، ليرحل مجانًا، مع نهاية الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترفض رحيل اللاعب عن الفريق بصفة مجانية، وبالتالي ستفتح المجال لتلقي العروض المُقدمة للاعب، حال فشل مفاوضات تجديد عقده.

وبذلك، يخلق النجم الفرنسي صراعًا مع إدارة باريس سان جيرمان، ما بين رغبة اللاعب في الرحيل مجانًا وإصرار النادي على الاستفادة منه إما ماديًّا عن طريق بيعه وإما بتجديد عقد اللاعب ليساهم في إضفاء المزيد من الإنجازات للفريق.

وعلي الجانب الآخر، تتحدث التقارير الإسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع مبابي لتدعيم صفوفه الهجومية، مُسْتَغِلًّا رغبة اللاعب في الرحيل وحاجة النادي الفرنسي في الاستفادة منه مَادِّيًّا.

وأفادت العديد من الصحف الإسبانية أن إدارة النادي الملكي ستبدأ مفاوضاتها مع باريس سان جيرمان، جبال الفترة الحالية، بعد خروج فرنسا المبكر من "يورو 2020".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً