باريس سان جيرمان يغزو العالم بصفقات نارية في الميركاتو

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

بات نادي باريس سان جيرمان قريبًا من تعزيز صفوفه بنخبة من كبار نجوم العالم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وترغب إدارة باريس سان جيرمان، بقيادة ناصر الخليفي، في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي فشل النادي في حصدها خلال موسمين، رغم وصوله للنهائي في موسم ونصف النهائي في آخر.

حراسة المرمى

البداية من حراسة المرمى؛ حيث استطاع نادي باريس سان جيرمان، حسبما أكدت الصحف الفرنسية، أن يحسم صفقة النجم الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان السابق.

ويُعد دوناروما من حراس إيطاليا المميزين، ومن المتوقع أن يُعزز من مركز حراسة المرمى، خاصة في ظل وجود حارس مميز آخر، وهو كيلور نافاس.

الدفاع

يقترب نادي باريس سان جيرمان من إنهاء التعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق.

ويُشكل راموس مع ماركينيوس، المدافع الحالي لباريس سان جيرمان، قوة دفاعية للفريق الفرنسي.

خط الوسط

وعلى مستوى الوسط الدفاعي، تمكن باريس سان جيرمان من إنهاء التعاقد مع الهولندي جورجينهو فينالدوم، نجم ليفربول السابق.

ويمتاز فينالدوم بالقوة البدنية والقدرة على التعامل مع الالتحامات الهوائية، وهو ما يفيد الفريق الفرنسي في الحد من خطورة هجمات الخصم، بالإضافة لقدرته على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وإجادة الكرات الرأسية.

الهجوم

استطاع ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، أن ينهي ملف تجديد عقد البرازيلي نيمار، مع ربطه بالانضمام لبرشلونة، ليُغلق باب التفاوض أمام أي نادٍ.

وقد تكون معركة تجديد عقد كيليان مبابي هي الوحيدة التي تقترب من الفشل؛ وذلك بسبب رغبة اللاعب في الانضمام لريال مدريد، إلا أن باريس يضع البديل، وهو التعاقد مع كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، حسبما أكدت التقارير الصحفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات