اعلان

أرقام موسيماني مع الأهلي في الدوري المصري

موسيماني
موسيماني

تعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى موجة شديدة من الانتقادات، والهجوم الحاد عقب التعادل مع فريق بيراميدز أمس الخميس، بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر المباراة.

وبعد هذه النتيجة يصبح الأهلي في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، فيما يظل بيراميدز في المركز العاشر، برصيد 35 نقطة.

وعلق موسيماني على نتيجة المباراة خلال المؤتمر الصحفي: 'لسنا سعداء بكل تأكيد، كان هناك سوء حظ في لحظتين خلال المباراة: علي معلول أهدر ضربة جزاء وحدث خطأ من كابتن الفريق. الأسبوع الماضي الشناوي تصدى بشكل جيد ومعلول سجل في المباراة الماضية، تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم إن هذا اختبار لشخصية الفريق'.

وأشار إلى أن مشوار الأهلي في الدوري ما زال طويلًا، ويجب أن تكون الروح جيدة ويكون هناك ثقة، على الرغم من حالة الحزن التي أصابت الجميع.

وأوضح المدير الفني أن الخطأ الذي حدث من الشناوي يحدث في كرة القدم، وهناك لاعب بحجم مبابي أهدر ضربة جزاء ودولة بحجم فرنسا خرجت من بطولة اليورو، وجميع اللاعبين الكبار أخطاؤهم واردة.

ونعرض في التقرير التالي، أبرز أرقام موسيماني مع الأهلي في الدوري المصري:

خاض 24 مباراة.

فاز فى 15 مباراة.

تعادل فى 7 مبارايات.

خسر مبارياتين.

جمع 52 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً