اعلان

العائدون من الإصابة وعقد ميسي.. أزمات يواجهها برشلونة قبل الموسم الجديد

 ميسي
ميسي

يواجه فريق برشلونة العديد من الأزمات، في الوقت الحالي، من أبرزها تجديد عقد ميسي، وصفقات الفريق الجديدة.

ومن المقرر أن يبدأ فريق برشلونة استعداداته للموسم الجديد، بعد انتهاء بطولة دوري الأمم الأوروبية (يورو 2020)، والمقرر انتهاؤها يوم الأحد المقبل، الموافق 11 من يوليو.

ويستعرض أهل مصر، خلال التقرير الحالي، أبرز الأزمات التي يواجهها برشلونة قبل الموسم الجديد:

الأزمات التي يواجهها برشلونة قبل الموسم الجديد

تجديد عقد ميسي

يمتلئ ملف تجديد عقد ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، بالعديد من العراقيل التي تؤخر من إعلان تجديد تعاقد ميسي مع النادي الكتالوني.

ومن الأزمات التي يواجهها عقد ميسي هي سياسة اللعب النظيف، والتي تعني أن يتناسب ما يدفعه برشلونة للاعبين مع الدخل الذي يستقبله النادي، وهو ما قد يدفع الإدارة إلى تخفيض عقد البرغوث الأرجنتيني أو تخفيض رواتب باقي لاعبي الفريق.

 ميسي

العائدون من الإصابة

يتسبب اللاعبون العائدون من الإصابة في العديد من الأزمات لنادي برشلونة، ما بين رغبة الإدارة في رحيل بعضهم؛ للتخلص من رواتبهم، ورغبة المدير الفني في الاستعانة ببعضهم الآخر في الموسم الجديد.

ويقترب أنسو فاتي، جناح برشلونة الشاب، من العودة من الإصابة التي لحقت به، في شهر نوفمبر الماضي، وبالتالي فإنه من المقرر أن يكون مع الفريق في استعداداته للموسم الجديد، إلا أنه سيحتاج لفترة إعداد كبيرة حتى يعود لمستواه الطبيعي ولياقته المعهودة، ولذلك سيكون من الصعب الاستعانة به في مباريات الفريق الأولى بالدوري الإسباني.

أما بالنسبة إلى فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي، فيرغب نادي برشلونة في عرضهما للبيع؛ وذلك حتى يتخلص من الرواتب الضخمة التي تقاضاها اللاعبان، إلا أنه يواجه أيضًا أزمة كبيرة في الأمر، وهي أن إدارة النادي ستضطر لبيع اللاعبين بثمن بخس، وذلك بسبب عدم مشاركتهما مع الفريق لفترة طويلة، وهو ما أدى لانخفاض مستواهما بصورة كبيرة.

 فاتى

الصفقات الجديدة

ترغب إدارة برشلونة في عقد العديد من الصفقات الجديدة التي من شأنها إعادة الفريق إلى طريق الأمجاد، وهو الأمر الذي يصعب على إدارة النادي فعله في الوقت الحالي، بسبب الأزمة المالية التي تعرض لها النادي من جراء جائحة كورونا، بالإضافة للفساد المالي الذي حدث في عهد بارتوميو، الرئيس السابق للنادي الكتالوني.

واستطاع برشلونة، خلال الفترة الأخيرة، عقد العديد من الصفقات المجانية، حيث تعادق مع ممفيس ديباي، مهاجم ليون، وإيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، وسيرجيو أجويرو، مهاجم 'السيتيزنز'، وإيمرسون، الظهير الأيمن لريال بيتيس.

ويحتاج برشلونة للمزيد من الصفقات لتدعيم باقي المراكز، خاصة وسط الملعب والظهير الأيسر وحراسة المرمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً