اعلان

أفشة عن محمد شريف: مستقبل هجوم مصر وهيكون هداف الدوري والمنتخب

محمد مجدى أفشة
محمد مجدى أفشة

حرص محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب النادى الأهلي على توجيه رسالة خاصة إلى زميله ومهاجم الفريق محمد شريف، لمنع انتشار أي فتن وشائعات حول علاقاته بـ شريف، بعد الفوزعلى المقاولون العرب، بنتيجة هدفين دون رد، خلال المباراة التى جمعت بينهم على ستاد بترو سبورت خلال الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكتب أفشة عبر خاصية ستوري على موقع التواصل الإجتماعي 'انستجرام' : 'الحمد لله على الفوز، توقيت مهم للغاية ووقت صعب، إن شاء الله الأهلي قد الرهان ومحمد شريف لاعب رائع ومستقبل هجوم مصر، بإذن الله يكون هداف الدوري وهداف مصر، رهان كبير عليه وعلى كل المهاجمين بالفريق نعدى بيهم إن شاء الله التحدى الكبير، مبروك'.

وتناولت التقارير الصحفية أمس عن شعور أفشه بالضيق من زميله محمد شريف، بعدما رفض تمرير الكرة له مفضلًا تسجيل هدف بداعي أن وضعية أفشة كانت أفضل، ليختار شريف الحل الأصعب ويسجلها هو من زاوية ضيقة، ليخرج أفشة للإشادة بزميله وإخماد نار أي فتنة في الفريق.

يبدأ فريق الأهلي التحضير لمباراته القادمة ضد مصر المقاصة والمقرر لها الخامسة عصر الاحد المقبل، على استاد السويس الجديد في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كما من المنتظر أن يخوض الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية باعتبارها البروفة الأخيرة قبل خوض النهائي الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة