اعلان

على طريقة علي معلول.. ميسي يحتفل بلقب كوبا أمريكا

ميسى
ميسى

نجح منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني التتويج بـ لقب كوبا أمريكا بعد الفوز على البرازيل على أرضه بنتيجة هدف نظيف دون رد، الذي سجله انخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الدقيقة 22 من عمر المباراة ليقود منتخب بلاده للقب الغائب منذ عام 1993.

يواصل الجهاز الفنى ولاعبى المنتخب الأرجنتيني احتفالاته بالتتويج باللقب الغائب، وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي الذي التقطته عدسات المصورين يحتفل بالميدالية الذهبية من أرض الملعب خلال المباراة التي أقيمت في الساعات الأولى من اليوم الأحد، من خلال محادثة بتقنية الفيديو مع عائلته وأولاده.

ومن الواضح أن ميسي اختار أن يعبر عن فرحته على نفس طريقة على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الذي احتفل بتتويج القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال أفريقيا 2020، على حساب الزمالك بنتيجة هدفين دون رد في المباراة الشهيرة 'نهائي القرن'

وظهر معلول وهو يحتفل مع ابنه كريم بالميدالية الذهبية من أرض الملعب من مكالمة بتقنية 'الفيديو' أيضا، واختار النجمان أن يشاركا أوقات سعادتهم وإنجازاتهم مع العائلة بنفس الطريقة.

ومن جانبه ، قال ميسي في تصريحات صحفية له نقلها الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'إنه أمر جنوني، لا يمكنني التعبير عن السعادة التي أشعر بها، كنت أعرف أنه في مرحلة ما سيحدث ذلك.'

وتابع: 'كنت واثقًا جِدًّا في هذا الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتطورون دائمًا، أخبرتهم أنهم سيكونون مستقبل المنتخب الوطني ولم أكن مخطئًا، لقد أظهروا ذلك، اليوم نحن الأبطال'.

وأضاف: 'هدفنا كان واضحًا وأصبحنا أبطالًا، سعادتي لا توصف وحلمت بها في كثير من الأحيان'.

وأشار: 'فكرت في عائلتي عندما انتهت المباراة، في كثير من الأحيان كنا نذهب في إجازة ونقضي الأيام الحزينة الأولى معا.. لكن هذه المرة الأمر مختلف.'

وواصل: 'أعتقد أن تلك المباراة سيسجلها التاريخ، ليس فقط لأننا كنا أبطالًا لأمريكا ولكن أيضًا لأننا هزمنا البرازيل في بلادهم'.

وأختتم: 'أخبروني أن الناس يحتفلون في كل مكان، أريد أن أشكر سكان روزاريو على التقدير الذي قدموه لي في النصب التذكاري.'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً