اعلان

المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين: ميسي الأفضل.. وخاض المباراة وهو مصاب

ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني
ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني

أبدى ليونيل سكالوني المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، عن سعادته بالتتويج بلقب كوبا أمريكا بعد الفوز على البرازيل على أرضه بنتيجة هدف نظيف دون رد، مشيدًا بدور ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتينى، فى تحقيق هذا اللقب.

مباراة البرازيل والأرجنتين

وسجل انخيل دى ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى الفوز واللقاء الوحيد في الدقيقة 22 من عمر المباراة ليقود منتخب بلاده للقب الغائب منذ عام 1993.

وذكر ليونيل سكالوني المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين في تصريحات لشبكة 'ESPN' البرازيلية: 'بالنسبة لي لم شيء يتغير ، ميسي هو الأفضل، موكدًا على أنه لعب أمام كولومبيا والبرازيل في نصف نهائي ونهائي كوبا أمريكا وهو يعاني من مشكلة في أوتار الركبة مشيرًا إلى أنه لا يعرف إلى أي مدى وصلت الإصابة'.

ميسى والمدير الفنى لمنتخب الأرجنتين

وتابع: 'أود أن أسأل جماهير البرازيل عما إذا كان ميسي يحتاج حقًا للفوز بالكأس ليكون الأفضل.. سيظل الأفضل'.

وواصل: 'نيمار بالنسبة لي هو ثاني أفضل لاعب في العالم بعد ميسي، لقد لعب مباراة جيدة وكل الهجمات الخطيرة للبرازيل خرجت من قدميه'.

ومن جانب ميسى، قال فى تصريحات صحفية له نقلها الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'إنه أمر جنوني، لا يمكنني التعبير عن السعادة التي أشعر بها، كنت أعرف أنه في مرحلة ما سيحدث ذلك.'

وتابع: 'كنت واثقًا جِدًّا في هذا الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتطورون دائمًا، أخبرتهم أنهم سيكونون مستقبل المنتخب الوطني ولم أكن مخطئًا، لقد أظهروا ذلك، اليوم نحن الأبطال'.

وأضاف: 'هدفنا كان واضحًا وأصبحنا أبطالًا، سعادتي لا توصف وحلمت بها في كثير من الأحيان'.

وأشار: 'فكرت في عائلتي عندما انتهت المباراة، في كثير من الأحيان كنا نذهب في إجازة ونقضي الأيام الحزينة الأولى معا.. لكن هذه المرة الأمر مختلف'.

وواصل: 'أعتقد أن تلك المباراة سيسجلها التاريخ، ليس فقط لأننا كنا أبطالًا لأمريكا ولكن أيضًا لأننا هزمنا البرازيل في بلادهم'.

واختتم: 'أخبروني أن الناس يحتفلون في كل مكان، أريد أن أشكر سكان روزاريو على التقدير الذي قدموه لي في النصب التذكاري'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج