اعلان

دورتموند يحسم مصير هالاند مع أسود الفيستفال

هالاند
هالاند

كشف نادي بروسيا دورتموند الألماني عن مصير نجم الفريق الشاب، النرويجي إيرلينج هالاند، مع 'أسود الفيستفال' بعد ارتباط اسمه بالرحيل إلى أحد أكبر الأندية الإنجليزية.

وقال سباستيان كيهل مدير فريق بوروسيا دورتموند إن هالاند مستمر مع الفريق، ولا يوجد أي تطورات جديدة بشأن مستقبله مع الفريق حتى الآن.

هالاند

دورتموند يبحث عن بديل جادون سانشو

كما أشار كيهل إلى ان بروسيا دورتموند يبحث حاليا عن بديل لجادون سانشو المنتقل حديثاً لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولا ينوى بأي شكل التفريط في هالاند هذا الموسم.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية إلى اهتمام ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي بضم هالاند، ولكن جاء رد سباستيان كيهل لغلق هذه الصفحة نهائيا.

ورد مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند بسخرية، عند سؤاله عن مصير هالاند، وحقيق توقيه لإحدى الأندية الكبرى في أوروبا، بعد تلقيه عدة عروض مغرية.

هالاند

وقال المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، خلال تصريحات صحفية: 'اللاعب في إنجلترا'، في إشارة منه للسخرية من الأنباء التي ترددت بشأن انتقاله لنادي تشيلسي.

يذكر أن هالاند ارتبط اسمه بالرحيل عن نادي بروسيا دورتموند، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي، خاصة بعد تقديم عرض خرافي من قبل البلوز يصل لـ 150 مليون يورو لصاحب الـ 20 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً