اعلان
اعلان

هالاند يكشف عن مستقبله مع دورتموند بـ (صورة)

هالاند
هالاند

رد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند على كل ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن مستقبل مع أسود الفيستفال، بصورة.

ونشر هالاند صورة في تدريبات بروسيا دورتموند التي تستعد للموسم الجديد، في إشارة منه إلى استمراره الموسم المقبل مع أسود الفيستيفال.

هالاند

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية إلى اهتمام ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي بضم هالاند، ولكن جاء رد سباستيان كيهل لغلق هذه الصفحة نهائيا.

وقال سباستيان كيهل مدير فريق بوروسيا دورتموند إن هالاند مستمر مع الفريق، ولا يوجد أي تطورات جديدة بشأن مستقبله مع الفريق حتى الآن.

ورد مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند بسخرية، عند سؤاله عن مصير هالاند، وحقيق توقيه لإحدى الأندية الكبرى في أوروبا، بعد تلقيه عدة عروض مغرية.

هالاند

وقال المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، خلال تصريحات صحفية: 'اللاعب في إنجلترا'، في إشارة منه للسخرية من الأنباء التي ترددت بشأن انتقاله لنادي تشيلسي.

يذكر أن هالاند ارتبط اسمه بالرحيل عن نادي بروسيا دورتموند، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي، خاصة بعد تقديم عرض خرافي من قبل البلوز يصل لـ 150 مليون يورو لصاحب الـ 20 عاما.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل