اعلان

زيدان يقترب من تولى الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

كشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين عن اقتراب زين الدين زيدان من تولي القيادة الفنية للمنتخب الفرنسي، وذلك بعد خروج المنتخب الفرنسي من يورو 2020 علي يد المنتخب السويسري بركلات الترجيح.

تصفيات كأس العالم

وقال رومانو عبر حسابه الشخصي فيسبوك: 'زيدان يقترب من تدريب المنتخب الفرنسي، وقيادة الديوك الفرنسية في تصفيات كأس العالم المقبلة والمقامة في قطر'.

زيدان

تتويج أتلتيكو على حساب ريال مدريد

وأكد رومانو أن فلورينتينو بريز رئيس ريال مدريد صرح بأن زين الدين زيدان رفض البقاء مع الريال، لأنه يرغب بقيادة المنتخب الفرنسي ولكن الأمر متروك للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، سواء بالإبقاء علي ديدييه ديشامب المدير الفنى الحالي للمنتخب الفرنسي، أو الاستعانة بخدمات زين الدين زيدان لتولي قيادة المنتخب.

ورحل زيدان عن الريال بعد فشله في التتويج بأي بطولة الموسم الماضي، سواء محلية أو قارية، حيث توج أتلتيكو مدريد ببطولة الدوري الاسباني على حساب ريال مدريد الذي حل ثانيا.

وودع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق تشيلسي الإنجليزي في دور قبل النهائي من البطولة ، ليعلن زيدان رحيله عن فريق العاصمة الأسبانية بعد موسمين قضاها مع الفريق منذ عودته إليه عام 2019 توج خلالها بدوري أبطال أوروبا عام 2019 والدروي الأسبانى وكأس السوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما