اعلان

فى اتصالات مع الخطيب ولبيب...صبحي ينهي أزمة تهنئة البطولة الإفريقية بين الأهلي والزمالك

اشرف صبحى مع بعثة النادى الاهلى
اشرف صبحى مع بعثة النادى الاهلى

تبادل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع كل من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الاتصالات الإيجابية، والتي جاءت جميعها رافضة لكل التصرفات التي تصدر من هنا أو هناك لتنال من العلاقة التاريخية التي تربط بين قطبي الرياضة المصرية، وذلك في أعقاب سحب الزمالك تهنئته للأهلي بسبب تعليق مسيء.

وقال صبحي، إن ذلك يأتي في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لخدمة المصلحة العليا للوطن.

تهنئة الزمالك للأهلي

وعبر محمود الخطيب عن تقديره لجهود الدولة ومساندتها للمؤسسات الرياضية خاصة الأندية التي تمثل مصر في المحافل الخارجية.

وثمن رئيس الأهلي تهنئة حسين لبيب ومجلس إدارة الزمالك للأهلي وجماهيره بمناسبة الفوز بـ دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا على تقديره الكامل لهذه المبادرة الطيبة في ظل الروح التي تسود بين القطبين لاسيما وأنه يرفض أي تصرفات تعكر صفو هذه العلاقة بل ويأمل في المزيد من التعاون بين كافة الأندية الشقيقة.

العلاقة الطيبة بين الناديين

ومن جانبه أكد حسين لبيب على تقديره للاتصالات التي جرت مع الدكتور أشرف صبحي ومحمود الخطيب لتوضيح بعض وجهات النظر بخصوص ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، والتأكيد على التقدير الكبير من جانب النادي الأهلي لشقيقه نادي الزمالك، وتثمين التهنئة التي تلقاها بالفوز بالبطولة الأفريقية وحرصه الشديد على العلاقة الطيبة بين الناديين.

وأشار لبيب إلى أن كل إنجاز يحققه أي نادي مصري يصب في مصلحة الرياضة المصرية، وأن نادي الزمالك يعتز بعلاقاته بكافة الأندية، بل ويتطلع للمزيد من التعاون والتقارب بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية في كل اللعبات الرياضية.

وأكد على حرصه الشديد على وحدة الصف والتعاون بين كل المؤسسات الرياضية. وأنه لابد من دعم الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في كل الاتجاهات والتي تخوض تحديات صعبة خلال هذه المرحلة، وأن قطبي الكرة المصرية يقع عليهما العبء الأكبر للمساهمة في الطفرة الرياضية تماشيًا مع التطور الكبير الذي يسود المجالات المختلفة في البلاد.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتهنئة النادي الأهلي ومجلس إدارته بمناسبة الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة