المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

غياب رونالدو وميسي.. بيليه يختار أفضل 10 لاعبين في التاريخ

أهل مصر
بيليه
بيليه

استبعد الأسطورة البرازيلية بيليه، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، من قائمة أفضل 10 لاعبين في التاريخ.

وقال بيليه: "أفضل 10 لاعبين في التاريخ هم مارادونا، دي ستيفانو، تراباتوني، جارينشا، كرويف، بيكنباور، ألبرتو، زيدان، رونالدو، إنييستا"، وجاء ذلك خلال تصريحات إعلامية.

وأضاف: "نعرف أن كريستيانو وميسى لاعبان مذهلان، ويبدو أن المستقبل أمام الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مشرقًا".

بيليه: دي ستيفانو كان الأكثر تكاملًا

وتابع الأسطورة البرازيلية: "دي ستيفانو كان اللاعب الأكثر اكتمالا في عصره، كان رائعًا إنه لأمر مخزٍ عدم وجود مقاطع فيديو كافية لأدائه، لأنه بالتأكيد سيكون أكثر شعبية، إنها واحدًا الذين يمكن اعتبارها الأفضل".

وأكمل: "رودريجو وفينيسيوس جزء من المستقبل، إنهما يتعرضان لضغط كبير ويتعاملان مع الأمر، أعتقد أنهما يمكن أن يكونا ناجحين للغاية، سوف يستمران في النمو، هما قادران على القيام بأشياء كبيرة".

وأكد: "ميسي هو الأفضل في الوقت الحالي، لكنني استمتع بمشاهدة كريستيانو، نحن محظوظون، قد لا نرى أبدًا أفضل اثنين في ذات العمر يتواجهان مرة أخرى، دعونا نستمتع بهما".

وأتم: "الضغط من أجل الفوز هو جزء من تاريخ ريال مدريد وتوقعات لجميع المدربين، وقام زيدان بعمل مثالي، من الصعب أن تكون ناجحًا طوال الوقت، لقد أبقى ريال مدريد في القمة، وهذا ليس بالأمر السهل".

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الأحد 19/9/2021.. ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية