المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد فضل: تغيير محمد شريف خاطئ.. والأهلي يحتاج لتدعيم الأطراف

أهل مصر
محمد فضل
محمد فضل

علق محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق، على تعادل المارد الأحمر مع البنك الأهلي بنتيجة 1-1، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا ضرورة تدعيم مركزي الجناح في القلعة الحمراء.

تعادل المارد الأحمر مع البنك الأهلي

وقال فضل في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": " بعد نزول والتر بواليا ومروان لم يكن هناك أي تفاهم بينهما، أتفق مع تصريحات موسيماني وتحدثه بطريقة منطقية".

وأضاف: "موسيماني كان يدفع بتغييرات ذكية عندما كان يجد أحد عنده إنذار كان يستبدله، كنت أرى أنه يجب أن يستبدل معلول ويدفع بياسر إبراهيم ويلعب أيمن أشرف ظهير أيسر لأن هذه المباراة شهدت الكثير من الهجمات المرتدة على الأهلي".

وتابع: "وسط ملعب الأهلي كان مختفيًا تمامًا رغم وجود ديانج وحمدي فتحي والسولية، موسيماني اعترف بالخطأ ولكن عدم جاهزية أجاي ومحمود عبد المنعم "كهربا" أثرت".

وأكد: "الأهلي بحاجة إلى تحقيق التوازن عن طريق الصفقات، الفريق افتقد الحلول على الدكة بعد انضمام اللاعبين الأربعة للمنتخب الأولمبي، وكان يجب عدم إخراج محمد شريف؛ بسبب أن النتيجة لم تكن مطمئنة".

وأتم: "مسؤولين الأهلي يجب أن يفكروا في الحلول، وإذا فاز المارد الأحمر في مؤجلاته سيتساوى مع الزمالك".

ووقع الأهلي في فخ التعادل أمام البنك الأهلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن مؤجلات منافسة الدوري المصري الممتاز.