المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتائج مصر في أولمبياد طوكيو 2020 حتى الآن (صور وفيديو)

أهل مصر
حفل افتتاح اولمبياد طوكيو
حفل افتتاح اولمبياد طوكيو

يعرض أهل مصر نتائج المصريين المشاركين في أولمبياد طوكيو، حتى الآن، بعد انتهاء اليوم الثاني من البطولة.

وانطلقت، أمس الجمعة أولمبياد طوكيو 2020، في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، عقب انتهاء الافتتاح، الذي أقيم على الملعب الأولمبي بطوكيو.

1- كرة القدم

وبدأت حكاية المصريين مع أولمبياد طوكيو 2020، مع كرة القدم؛ حيث خاض المنتخب المصري الأولمبي أولى منافساته أمام إسبانيا، يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين من دون أهداف.

اولمبياد طوكيو

2- كرة اليد

ثم واجه منتخب مصر لـ كرة اليد نظيره البرتغال، اليوم السبت، وانتهى بفوز الفراعنة بنتيجة (38- 31).

اولمبياد طوكيو

3- الريشة الطائرة

وسقط الثنائي أدهم حاتم ووضحى هاني، في فخ الهزيمة أمام الثنائي الكيني سي وي زينج ويا كيوند هوان، بنتيجة (2- 0)، في منافسات زوجي المختلط للريشة الطائرة.

اولمبياد طوكيو

كما خسر الثنائي المصري؛ ضحى هاني وهادية حسني، أمام الثنائي الياباني بنتيجة (2- 0)، في الدور الأول من منافسات زوجي السيدات للريشة الطائرة.

4- تنس الطاولة

وتعرض الثنائي عمر عصر ودينا مشرف للهزيمة أمام الثنائي الكوري بنتيجة (4- 1)، في دور الـ16 من منافسات الزوجي لمختلط بلعبة تنس الطاولة، ليودع الثنائي المصري أولمبياد طوكيو 2020.

5- سيف السابر

وحقق محمد عامر، وزياد السيسي، لاعبا سلاح السيف الفوز عامر على درايل هومر، بطل أمريكا بنتيجة (15- 11)، وفينيامين ريشتينكوف، بطل روسيا بنتيجة (15- 13).

ثم خسر محمد عامر أمام أوه سانج يوك، المصنف الأول عالميا بنتيجة (9- 15)، فيما سقط زياد السيسي أمام سـانـدرو بـازادزي، بنتيجة (12- 15)، في دور الـ16 من سلاح السابر؛ ليودع الثنائي الأولمبياد.

اولمبياد طوكيو

وكما فشل مهاب سامر، لاعب سلاح السابر، في التأهل إلى دور الـ16 من أولمبياد طوكيو، بعد خسارته أمام ساندرو بازادزي، بطل جورجيا بنتيجة (10- 15).

6- الرماية

وخرجت الزهراء شعبان، لاعبة مصر للرماية، من أولمبياد طوكيو 2020، بعد خسارتها في منافسات 10 متر بندقية هواء، لتخرج من المراكز الثمانية الأولى في تصفيات 10 متر.

اولمبياد طوكيو

كما خرج سامي عبد الرازق، لاعب الرماية، أولمبياد طوكيو 2020، بعد خسارته في منافسات الرماية 10 متر مسدس هواء.

7- الجمباز

واقترب عمر العربي، لاعب منتخب مصر للجمباز، من توديع أولمبياد طوكيو مبكرًا، بعد أن أنهى تصفيات المجموعة الأولى وهو في المركز الـ14، برصيد 78.866 نقطة.

8- التايكوندو

وودعت نور حسين، بطلة مصر في في منافسات التايكوندو، أولمبياد طوكيو 2020، بعد خسارتها أمام بطلة تركيا بنتيجة (21- 20)، في دور الـ16 من البطولة.

9- التنس

وودعت لاعبة التنس ميار الشريف أولمبياد طوكيو بعد خسارتها أمام بطلة السويد ريبيكا بيتيرسون، بنتيجة (2- 0).

اولمبياد طوكيو

وسقطت يسرا حلمي، لاعبة تنس الطاولة، في فخ الخسارة أمام يوان جايا نان، بطلة فرنسا، بنتيجة (4- 0)، لتودع منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

10- السباحة

وودعت السباحة فريدة عثمان أولمبياد طوكيو بعد فشلها في التأهل لنصف نهائي منافسات السباحة 100 متر فراشة، كما خسر السباح مروان القماش في منافسات السباحة 400 متر حرة، ليودع أولمبياد طوكيو 2020.

اولمبياد طوكيو

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر