المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خالد الغندور يهاجم عبد الحفيظ: أنت متعرفش إن ستاد القاهرة فيه صيانة؟

أهل مصر
خالد الغندور
خالد الغندور

رد الإعلامي خالد الغندور، على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مساء أمس، والتي طالب فيها بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وتعجب من إقامة مباراة الزمالك وغزل المحلة في ملعب "الإسكندرية".

وقال الغندور في تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم": "تحدث سيد عبد الحفيظ أمس على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وتعجب من إقامة مباراة الزمالك والمحلة في ستاد الإسكندرية بدلًا من القاهرة الدولي".

وأضاف: "من الواضح أنه لا يعلم أن ملعب القاهرة مغلق للصيانة لمدة شهرين، وأن الزمالك يبحث عن ملعب لتقام مبارياته عليه".

وأكمل: "تلقى الزمالك إخطارًا من هيئة ستاد القاهرة، يفيد بعدم قدرته على استضافة أي لقاء للزمالك حتى نهاية الموسم بسبب الصيانة، لذلك كان تفكير الزمالك في البحث عن ملعب أخر لمواجهة غزل المحلة".

وكان قد تحدث سيد عبد الحفيظ مساء أمس عقب انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي عن مباراة الزمالك وغزل المحلة قائلًا: "نريد تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص لا أكثر، مباراة الزمالك وغزل ‏المحلة سوف تقام في الإسكندرية. وتساءل لماذا تم نقل المباراة إلى الإسكندرية؟ وقال إن هذا ‏القرار يثير التساؤلات خاصًة أن الفارس الأبيض سيخوض مباراة أمام الاتحاد السكندري بعد مباراة المحلة مباشرة.

وأضاف: "الجونة سيخوض مباراة سموحة في الإسكندرية ثم يخوض مباراة أمام الأهلي في الجونة، ‏وهذا قد يدفع فريق الجونة إلى المطالبة باتباع نفس المبدأ وعلى اتحاد الكرة تلبية الطلب للحفاظ على تكافؤ الفرص".

وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلي لم يتم تأجيل مباريات له في الوقت الذي خاض فيه مباريات ‏حاسمة في دوري أبطال إفريقيا ولعب تحت ضغط كبير.

ونجح الأهلي في خطف فوزًا صعبًا على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24 ببطولة الدوري المصري الممتاز.