اعلان

جدول مواعيد مباريات ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 (صورة)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يبحث جماهير الكرة المصرية، عن مواعيد مباريات ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 ، ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره البرازيل في ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو .

جدول مواعيد مباريات ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 | موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020| مشاهدة مباراة مصر والبرازيل | مواعيد مباريات ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 | نتيجة مباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو 2020 |

منتخب مصر الأولمبي

وإنتهت منافسات دور المجموعات لكرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 يوم الأربعاء 28 يوليو وحسم المنتخب المصري الأولمبي البطاقة الثانية من المجموعة بعد الفوز على المنتخب الأسترالي بهدفين دون مقابل وفاز المنتخب البرازيلي بعد فوزه على المنتخب السعودي بـ 3 أهداف مقابل هدف كما إكتسح المنتخب الياباني نظيره الفرنسي برباعية مقابل صفر .

وتأهل إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الصيفية 2020 كل من منتخب مصر وأسبانيا والبرازيل واليابان وساحل العاج والمكسيك وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا .

رمضان صبحي

وتأتي مواعيد ومنافسات أولمبياد طوكيو في ربع النهائي لكرة القدم يوم السبت القادم 31 يوليو كالتالي :

إسبانيا × كوت ديفوار 10 صباحا بتوقيت القاهرة

اليابان × نيوزيلندا 11 صباحا بتوقيت القاهرة

البرازيل × مصر 12 مساءا بتوقيت القاهرة

كوريا الجنوبية × المكسيك 1 مساءا بتوقيت القاهرة

عمار حمدي

وضمن منتخب مصرالأولمبي المركز الثاني في دور المجموعات بهدفين نظيفين بعد تأهله بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين ليستعد لملاقاة منتخب البرازيل الأوليمبي يوم السبت القادم بفارق الأهداف.

وفي حال فوز مصر على البرازيل ستواجه في نصف النهائي الفائز من لقاء كوريا الجنوبية والمكسيك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً