وزير الرياضة يهنئ المنتخب الاولمبي بالتأهل لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالفوز الذي حققه المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم على نظيره الأسترالي بهدفين للاشيء في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو باليابان، مقدماً التهنئة إلى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب على التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

تأهل مصر لدور الـ8 بأولمبياد طوكيو

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم إلى دور الثمانية برصيد ٤ نقاط في المركز الثاني بعد المنتخب الإسباني وبفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي حل في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بينما جاء منتخب أستراليا في المركز الرابع.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بالتوفيق في مباراته بدور الثمانية أمام منتخب البرازيل، مثنياً على إصرار اللاعبين للتأهل من مجموعة صعبة ضمت منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وطالب الوزير اللاعبين بمواصلة التركيز، وتقديم أداء يليق بكرة القدم المصرية أمام المنتخب البرازيلي في المباراة المقبلة، فضلا عن تركيز لاعبي ولاعبات المنتخبات المصرية على مستوى منتخب كرة اليد ومختلف الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لتقديم أداء مشرف، وتحقيق ميداليات أوليمبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب لـ 21 أكتوبر