اعلان

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري (2-1) لحظة بلحظة

مباراة الاهلي و وادي دجلة
مباراة الاهلي و وادي دجلة

بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجلة| مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري| موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري| koooora.live مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري المصري| رابط مباراة الاهلي ووادي دجلة بدون تقطيع، ميعاد مباراة الاهلي ودجلة، ماتش الاهلي ووادي دجلة بث مباشر ، yalla-shoot مشاهدة ماتش الاهلي ووادي دجلة، yallakora مباراة الاهلي ووادي دجلة لحظة بلحظة.

يدخل النادي الأهلي مباراة وادي دجلة اليوم الاربعاء، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل العودة إلى مكانه المعتاد في المقمة، ومزاحمة غريمه التقليدي نادي الزمالك في الصدارة.

وفي حالة فوز الأهلي وتحقيق الثلاث نقاط، فقد يتساوى مع نادي الزمالك في النقاط، وسيكون المتصدر بفارق الأهداف.

15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي ودجلة

مرت أول 15 دقيقة من مباراة الأهلي ووادي دجلة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن الجولة الـ 22 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

30 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الأول ودجلة يؤمن دفاعه

لازال التعادل السلبي يسيطر على أول 30 دقيقة من مباراة الأهلي ووادي دجلة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن الجولة الـ 22 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

شوط أول سلبي بين الأهلي ودجلة في الدوري المصري

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن الجولة الـ 22 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجله HD| بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجله يلا شوت

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط فقط عن نادي الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 61 نقطة، بينما يحتل نادي وادي دجلة المركز الـ17 برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

ومن المقرر ان تقام مباراة الاهلي ووادي دجلة على ستاد 'الأهليWE' في مدينة السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة ال

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط فقط عن نادي الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 61 نقطة، بينما يحتل نادي وادي دجلة المركز الـ17 برصيد 23 نقطة.

بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ودجلة

الغيابات أبرزها حارس الفريق محمد الشناوي

ويدخل الأهلي اللقاء باحثًا عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي، ليعود مرة أخرى لتصدر ترتيب الدوري بعد غياب كبير بسبب خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتشهد قائمة الأهلي العديد من الغيابات أبرزها حارس الفريق محمد الشناوي الذي قرر موسيماني المدير الفني للفريق إراحته بجانب طاهر محمد طاهر وأحمد بيكهام وناصر ماهر وأكرم توفيق، وبدر بانون للإصابة وأيمن أشرف للإيقاف.

يلا شوت بث مباشر الاهلي ووادي دجله 1st live HD|| مشاهدة وادي دجلة الأهلي بث مباشر اليوم 4-8-2021|ملخص ماتش الاهلي مباشر الآن|مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الأسبوع 22 للدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وادي دجلة في الدوري

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، وآليو ديانج، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، وجونيور أجايي، ووالتر بواليا، وكريم نيدفيد، وسعد سمير، وصلاح محسن، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمود وحيد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بترتيب الدوري، برصيد 58 نقطة جمعها من 26 مباراة، بواقع 17 انتصار و7 تعادلات وهزيمتين، مسجلًا 54 هدفًا وسكنت شباكه 21 هدفًا.

وفي حالة تحقيق الأهلي للفوز في مباراة اليوم، يعود لصدارة جدول الدوري المصري، حيث يتساوى في النقاط مع الزمالك، ولكن يحتل الأهلي المركز الأول بسبب المواجهات المباشرة.

أعلن الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي بعد قليل، ضمن مؤجلات الجولة الت 22 من عمر الدوري على ملعب الأهلي والسلام.

وجاء تشكيل وادي دجلة على النحو التالي:-

حراسة المرمي: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: يعقوبو، خالد رضا، محمود مراعي، بيسو.

خط الوسط : احمد سعيد، محمد عبدالعاطي، محمد هلال ، محمد رضا.

خط الهجوم: صلاح امين، حسام عرفات.

قائمة الأهلي

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريق التي ستخوض مباراة اليوم أمام وادي دجلة.

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – سعد سمير – محمود وحيد – علي معلول – محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – كريم نيدفيد – محمود كهربا – جونيور أجايي – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: والتر بواليا – محمد شريف – مروان محسن – صلاح محسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة