المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مروان محسن مطلوب في 4 أندية ويرفض الصفقات التبادلية

أهل مصر
مروان محسن
مروان محسن

أرسل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عرضًا رسميًا لنظيره الأهلي للحصول على خدمات مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المنتظر عقد اجتماع بين علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للدراويش ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لمعرفة رد القلعة الحمراء النهائي على العرض، بالإضافة لموقف مروان في الرحيل لصفوف الإسماعيلي.

كما تلقى مروان محسن عروضًا من فرق أخرى، وهم الجونة وسيراميكا كليوباترا وفاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

مروان محسن

ويدرس مروان العروض رفقة تامر النحاس وكيل أعماله، حيث يفاضل بين العروض المقدمة من الناحية المالية وفرصته في المشاركة أَسَاسِيًّا في المباريات مع فريقه الجديد، على أن يحسم موقفه النهائي خلال الأيام المقبلة.

وعلى صعيد متصل، رفض مروان محسن الدخول في صفقات تبادلية مع أي لاعب أخر، وطلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الحصول على الاستغناء الخاص به في حالة رغبة الجهاز الفني في رحيله عن الفريق.

وأبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مروان محسن بعدم حاجة الفريق له خلال الفترة المقبلة، خَاصَّة مع تقدم مستوى محمد شريف في هجوم المارد الأحمر.

كما تصبح فرصة مشاركة مروان مع الأهلي صعبة في ظل وجود صلاح محسن ووالتر بواليا مهاجما الفريق، بالإضافة لرغبة الجهاز الفني بالقلعة الحمراء عودة أحمد ياسر ريان للفريق بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا كليوباترا.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 885 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 44 حالة وفاة