المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بدر بانون يخضع لمسحة طبية غدًا

أهل مصر
بدر بانون
بدر بانون

قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بدر بانون، لاعب الأهلي سوف بجري مسحة طبية غدًا، للوقوف على حالته ومدى تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، بعد خضوعه للعزل.

وقال رئيس الجهاز الطبي إن حالة بدر بانون في تحسن مستمر، وعلى ضوء نتيجة المسحة الطبية التي سوف يجريها غدًا سوف يتحدد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته اليوم في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على سيراميكا وحصد نقاط المباراة الثلاث، لتصدر قمة جدول المسابقة، في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا، برصيد «61 نقطة»؛ جمعها من 27جولة بعدما حقق الفوز في 18 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز- البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 883 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و45 حالة وفاة