اعلان
اعلان

خالد الغندور يسخر من اتحاد الكرة

خالد الغندور
خالد الغندور

نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء اليوم.

وكتب 'خالد الغندور': 'لائحة الكاف بتقول لو الموسم لم ينتهي الفرق التي مثلت الموسم الماضي هي التي تشترك طيب هنا السؤال هو أحمد مجاهد جاب الكلام ده من أنهي لائحة' .

فيما أستقرت اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، على ترشيح كلا من الأهلي والزمالك للمشاركة في النسخة الجديدة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، على أن يشارك النادي المصري البورسعيدي في الكونفدرالية بوصفه صاحب المركز الثالث حاليا، وتنتظر الجبلاية نتيجة مباراة الاتحاد والزمالك لحسم الورقة الثانية سواء بيراميدز أو سيد البلد.

خالد الغندور

وقال مسئولو اتحاد الكرة رداً على الأخبار المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن لوائح الكاف تتضمن أنه في حالة عدم إقامة البطولة من الأساس يتم مشاركة الفرق الأربعة التي شاركت في السنة الماضية ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

كما أضاف مسئولو الجبلاية أن لوائح الكاف لا يوجد بها بند يوضح كيفية اختيار الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا في منتصف الموسم وأنما يفعل هذا البند في حالة عدم إقامة الموسم أو تأجيله لمدة أكثر من عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً