اعلان

كلوب عن صفقات تشيلسي ويونايتد والسيتي: لا أعرف كيف ينفقون هذه المبالغ

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تعجبه الشديد من المبالغ المالية الكبيرة التي يضخها كبار أندية البريميرليج في عقد الصفقات واستقدام لاعبين، مشيرًا إلى أن قيمة الصفقات وحدها لا تحدد نجاح الفريق وجلبه للبطولات أم لا.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره نوريتش سيتي في الجولة الأولى، من مسابقة الدوري الإنجليزي غدًا السبت، في تمام السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب 'كارو رود'.

المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي

وقال يورجن كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم: 'بصراحة الآن لا أعرف كيف ينفق تشيلسي واليونايتد والسيتي هكذا مبالغ، البعض يتخيل أنك لن تنجح إذا لم تقم بصفقات جديدة وهذا غير صحيح،'

وأضاف: ' يجب أن تفهموا إنني غير متفاجئ البتة من القوة المالية للسيتي وتشيلسي واليونايتد لكن بالنسبة لنا فنهتم بطريقة إبقاء الفريق معًا'.

يورجن كلوب

وواصل كلوب في حديثه: ' تجديد فيرجل هي أخبار كبيرة، الشيء الجيد أننا نعرفه تمامًا ولعب بشكل ناجح معنا، سعداء أنه هنا وهو عاد للجاهزية ويستعد لمستقبل ناجح، تخيلوا لو أننا وقعنا مع فيرجل الآن! شكرًا للرب إنه معنا وجدد عقده'.

وأكد : ' فان دايك بعد غياب طويل تدرب لثلاثة أسابيع عند نهاية الموسم الماضي، إنه بجاهزية عالية وهو لاعب مهم لنا وكان بإمكانه لعب مباراة كاملة ضد أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي'.

واختتم كلوب تصريحاته: 'أنا متحمس لبداية الموسم مجددًا وجميعنا نريد مباريات مميزة وها هو سينطلق الدوري الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً