خلال بيان رسمي.. رونالدو يقطع علاقته بريال مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، عن حقيقة عودته لـ ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتردد العديد من الأنباء التي تُفيد بعودة كريستيانو رونالدو لـ ريال مدريد، بناءً على رغبة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي.

وقال رونالدو، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك': 'أي أحد يعرفني يعرف كم أنا مركز في عملي كلام أقل والمزيد من الفعل، هذا هو شعاري الإرشادي منذ بداية مسيرتي المهنية.. ومع ذلك، نظرا لكل ما قيل وكتب مؤخرا، يجب أن أوضح موقفي'.

وأضاف رونالدو: 'أكثر من عدم احترام لي كرجل و كلاعب، الطريقة التافهة التي يغطيها مستقبلي في وسائل الاعلام هي عدم احترام جميع الأندية المشاركة في هذه الإشاعات، وكذلك لاعبيها وموظفيها'.

وتابع رونالدو: 'قصتي في ريال مدريد كتبت.. لقد تم تسجيلها بالكلمات والأرقام، في الجوائز والألقاب، في السجلات وفي العناوين الرئيسية.. إنها في المتحف في ملعب البرنابيو، وهي أيضا في عقول كل مشجع للنادي. وأبعد من ما حققته، أتذكر أنني في تلك السنوات التسع الماضية كانت لدي علاقة عميقة من المودة والاحترام أحتفظ به حتى يومنا هذا، وسوف اعتز به، أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في وجودي في قلوبهم، وسوف يكون لهم في قلبي'.

وأتم رونالدو: 'بالاضافة الى هذه الحلقة الاخيرة في إسبانيا.. كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة، مع عدم اهتمام أحد بمحاولة معرفة الحقيقة الفعلية.. أنا أكسر صمتي الآن لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي.. ما زلت أركز على حياتي المهنية وفي عملي، ملتزم ومستعد لجميع التحديات التي يجب علي مواجهتها.. أي شيء آخر؟ كل شيء آخر هو مجرد كلام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني