اعلان

رئيس القلعة البيضاء السابق لمدحت شلبي: البلهاء في مدرجات الأهلي والزمالك

عباس
عباس

قال المهندس 'ممدوح عباس' رئيس الزمالك السابق، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، إنه غير راض عن القرار المتخذ من قبل شبكة قنوات أون تايم سبورت بإيقاف الإعلامي 'مدحت شلبي' بسبب الإساءة لجماهير نادي الأهلي.

وتابع 'ممدوح عباس': 'يعلم الجميع في الوسط الكروي العلاقة المبنية على الاحترام والثقة المتبادلة بيني وبين الكابتن مدحت شلبي منذ سنوات بعيدة، وقد أختلف معه لأنهم قلة من السفهاء والبلهاء ليس في مدرجات الأهلي فقط بل في مدرجات الأهلي والزمالك أيضًا وكافة الأندية الشعبية'.

عباسس

وأضاف رئيس القلعة البيضاء السابق: 'وأتفق معه أنه لابد من الحد من هذه الظاهرة من التعدي والتجاوز اللفظي والخلقي، ولم يكن يستدعي الأمر وقف برنامج الكابتن مدحت شلبي لأنه قيمة وقامة وأشكركم'.

وأعلنت شبكة قنوات أون سبورت في وقت سابق، بيانا بإيقاف الإعلامي مدحت شلبي، جاء فيه: 'انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف، ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخا لمبدأ احترام كافة اطياف جماهير كرة القدم المصرية، قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس علي قناة أون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا