المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

75 دقيقة.. تألق أبو جبل في مباراة الزمالك وسيراميكا (2-1)

أهل مصر
الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

75 دقيقة مرت الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف لجناح الفريق الأبيض أحمد السيد زيزو ، بين الفريقين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب السويس ، ضمن الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.

وجاءت أحداث الشوط الأول بين الفريقين في وسط الملعب، دون أي خطورة على مرمى الفريقين وفي الدقيقة 2 تسديدة قوية من لاعب سيراميكا كليوباترا ميدو جابر من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة ولكن أبعدها دفاع سيراميكا إلى ركلة ركنية من جهة اليسار وفي الدقيقة الـ 5 نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ولكن أبعدها دفاع سيراميكا عن مناطق الخطورة وفي الدقيقة 19 تمريرات متتالية بين اقدام لاعبي فريق الزمالك في منتصف ملعب فريق سيراميكا وكرة عرضية من محمد عبد الشافي من جهة اليسار في الدقيقة 22 أبعدها دفاع فريق سيراميكا عن مناطق الخطورة.

وبدء الزمالك الشوط الثاني بحثًا عن هدف التقدم ولكن باءت محاولاته بالفشل وتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الزمالك في منتصف الملعب وحصار متواصل من لاعبي فريق الزمالك للاعبي فريق سيراميكا في مناطقهم الدفاعية.

وفي الدقيقة 57 إحتسب الحكم الدولي محمد الحنفي ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة حارس سيراميكا عامر عامر للاعب الأبيض أحمد السيد زيزو ليحرزها ويتقدم للقلعة البيضاء .

وفي الدقيقة 68 ركلة حرة لصالح فريق سيراميكا على حدود منطقة جزاء الزمالك نفذها محمد إبراهيم عن طريق تسديدة قوية أبعدها أبو جبل ببراعة من أسفل يمين مرماه.

وشهدت الدقيقة 70 تألق حارس الزمالك محمد أبو جبل بعد تسديدة قوية من كواميبونسو لاعب فريق سيراميكا من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس أبو جبل من يسار مرماه ببراعة وتسديدة من ميدو جابر من يسار منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 75 خروج إمام عاشور ونزول إسلام جابر وخروج مهاجم الفريق سيف الدين الجزيري ونزول اللاعب أحمد فتوح

وكانت اللقطة المضيئة للشوط الأول بعد تسجيل اللاعب أحمد محسن هدف سيراميكا الأول في الدقيقة 41؛ ليتقدم على الزمالك ويعود اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ليتعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 45 وتنتهي أحداث الشوط الأول.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي :

تشكيل الزمالك

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي -محمود حمدي الونش - محمد عبد الغاني -محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - أحمد السيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري .

تشكيل سيراميكا كليوباترا :

حراسة المرمى: عامر عامر

الدفاع: ضياء قنديل - خالد صبحي - سيف تقا - أحمد محسن.

الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني - محمود نبيل - كوامي بونسو - ميدو جابر.

الهجوم: شادي حسين

اعلان