المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دينا مشرف: مشاركتي بريو لندن كانت أفضل.. وأتمنى تصنيفي ضمن أفضل 20 لاعبة عالمياً

أهل مصر
دينا مشرف
دينا مشرف

تحدثت دينا مشرف لاعبة منتخب مصر لـ تنس الطاولة، عن تجربتها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وخسرت دينا مشرف في الدور الثالث من منافسات فردي السيدات، بـ أولمبياد طوكيو 2020.

وفشلت دينا مشرف في الوصول إلى الدور ثمن النهائي بعدما كانت متقدمة بثلاثة أِشواط، على لاعبة منتخب هولندا بيرت إيرلندا، التي حولت خسارتها إلى فوز بنتيجة 4 أشواط مقابل 3 لتودع مشرف منافسات الفردي.

وقالت دينا مشرف: "بدأت اللعبة وأنا في سن الـ 7 سنوات بالنادي الأهلي، والدي ووالدتي كانوا أبطال في اللعبة، ووالدتي كانت تريدني أن ألعب تنس أرضي ولعبت بالفعل لمدة سنة، ولكن بعد ذلك رأيت والدي يلعب تنس طاولة فأعجبت بها بشكل أكبر".

وأضافت: "الأضواء دائما تذهب للاولمبياد، والتشجيع الجماهيري عامل قوي، ولكننا لم نجده في طوكيو بسبب كورونا، ولكن في ريو لندن كانت الأجواء رائعة".

وعن مشاركتها في أولمبياد طوكيو 2020، أوضحت: "كنت مضغوطة جدا، حدث ننتظره كل اربعة سنوات، وكانت نتائجي قبل البطولة جيدة، ولكن زاد الضغط علي في مباراة دور الـ 32 بطوكيو، وتأثرت نفسيا".

وأكدت، أنهم يحتاجون إلى معسكرات في الصين لتميزهم في تلك اللعبة، فنيا وعلى مستوى الدراسة أيضا، لافتة أن هذه اللعبة تحتاج لتدريب ساعات طويلة من أجل الإتقان.

وأكملت: عندي بطولة في الكاميرون، ثم بطولة في قطر وهي مصنفة عالميا، وأنا تصنيفي عالميا 37، ووصلت من قبل للمركز الـ33 وهو كان أفضل مراكزي، واتمنى أن أكون ضمن أفضل 20 لاعبة عالميا،، وأتمنى في باريس 2024 والتي ستقام بعد 3 سنوات أقدم الأفضل".

اعلان