اعلان
اعلان

على غرار كهربا| التفاصيل الكاملة لأزمة مصطفى محمد.. وسر الـ 4 مليون دولار

مصطفى محمد
مصطفى محمد
كتب : علي صلاح

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة جديدة في نادي الزمالك بطلها مهاجم الفريق المحترف مصطفى محمد المعار إلى جالاتا سراي التركي.

ويرغب جالاتا سراي في إعارة مصطفى محمد إلى بوردو الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل غلق باب القيد بساعات قليلة، إلا أن إدارة الزمالك رفضت هذا الأمر خاصة وأن الفريق التريك يرفض دفع 4 مليون دولار قيمة تفعيل عقد شراء اللاعب المتواجد في العقد.

وعرض جالاتا سراي على مسئولي الزمالك جدولة الـ 4 مليون دولار في عقد اللاعب على 5 أقساط، إلا أن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ترفض تقسيط المقابل المادي.

وفي المقابل سافر مصطفى محمد إلى بوردو من أجل أجري فحوصات طبية قبل انتهاء التعاقد معه.

وفي حال رحيل مصطفى إلى بوردو وبدون موافقة الزمالك، سيحصل الفريق الفرنسي على بطاقة دولية مؤقته من الاتحاد الدولي لكرة القدم ' فيفا'، وفي حال تقديم الزمالك شكوي ضد الفريق التركي، بسبب إعارته للاعب بدون موافقة النادي الأبيض.

ويرغب الزمالك في الحصول على الـ4 مليون دولار ، من أجل الاستفادة من المقابل المادي للاعب في التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأنه النادي يعاني من أزمة مالية كبيرة في الوقت الحالي.

وكان هذا الأمر حصل مع محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، والذي هرب من الزمالك وانتقل إلى الدوري البرتغالي قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء، وحصل على بطاقة دولية مؤقته من الاتحاد الدولي لكرة القدم ' فيفا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً