اعلان

ميدو: عدم تأهل المنتخب لكأس العالم من مجموعته "كارثة"

ميدو
ميدو

حقق منتخب مصر بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق فوزا غال وثمين أمام منتخب أنجولا بهدف نظيف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وتمكن محمد مجدى أفشة من تسجيل المباراة الوحيد فى الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، من ضربة جزاء من خطأ ارتكبه لاعب منتخب أنجولا مع أحمد أبو الفتوح داخل منطقة الجزاء.

 منتخب مصر

وغاب ثنائى المنتخب المحترف فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد الننى نجم أرسنال عن المباراة، بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة من قبل انجلترا للحفاظ على صحة وسلامة لاعبي الدوري الإنجليزي.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامجه 'أوضة اللبس'؛ المذاع على قناة النهار: 'مباراة اليوم واحدة من أسوأ المباريات التي رأيتها لمنتخب مصر منذ سنوات طويلة أمام منتخب 'ضعيف' وغائب عن قائمته 12 لاعبا'.

وتابع: 'أداء منتخب مصر اليوم 'مقلق'، ويؤكد أن اللاعبين لم يحفظوا أي جمل فنية'، مضيفا: 'هل وصلنا لمرحلة أننا أصبحنا منتخب 'متواضع' في غياب محمد صلاح؟'.

وواصل: 'يجب أن يكون هناك اهتمام أكبر بالمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.. عدم تأهل المنتخب لكأس العالم من تلك المجموعة 'كارثة'.

واختتم: 'لو أنا صحفي هكتب عنوان خبر مباراة اليوم 'الحمد لله، أنجولا لم تستغل رداءة منتخب مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً