اعلان

تكريم جديد لأبطال مصر الأولمبيين

تكريم جديد لأبطال مصر
تكريم جديد لأبطال مصر

تستضيف جامعة الدلتا و مدرسة الدلتا الأمريكية احتفالية تكريم ابطال مصر الأولمبيين الحاصلين على ميداليات أولمبياد طوكيو 2020.

تقام الاحتفالية تحت رعاية محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار والسيد الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور يحيى المشد رئيس الجامعة.

وجاء القرار بتكريم الأبطال بعد المستوى المميز الذي ظهروا عليه خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين، وحصولهم على ميداليات أولمبية أضيفت إلى رصيد مصر في دورات الألعاب الأولمبية والذي وصل إلى 30 ميدالية متنوعة.

ومن المقرر أن تقوم الجامعة بتكريم الثلاثي، أحمد الجندي الحاصل على فضية الخماسي الحديث، كأول مصري وأفريقي يحقق ميدالية في هذه الرياضة، وسيف عيسى بطل التايكوندو والحاصل على الميدالية البرونزية، ومحمد إبراهيم كيشوت بطل المصارعة الرومانية والحاصل على برونزية وزن 67 كجم.

وبخلاف الثلاثي السابق، حصلت اللاعبة هداية ملاك لاعبة التايكوندو على الميدالية البرونزية للمرة الثانية بعدما حصلت على نفس الميدالية في دورة ريو دي جانيرو 2016، وحصلت فريال عبد العزيز على الميدالية الذهبية وجيانا فاروق على الميدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه في أول مرة تستضيف دورة ألعاب أولمبية منافسات هذه اللعبة القتالية.

ومن المقرر أن تقام الاحتفالية بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة يوم الأربعاء 8 سبتمبر الساعة 12 ظهراً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً