اعلان

تفاصيل إعارة رباعي الأهلي في انتقالات الصيف

الاهلى
الاهلى

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، إعارة رباعي النادي القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: 'الساعات القليلة المقبلة أو غدًا على أقصي تقدير سيتم إعلان إعارة رباعي النادي الأهلي وهم سعد سمير ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم وكريم نيدفيد'.

وتابع: 'كما سيتم فسخ عقد جونيور أجايي وتسوية مستحقاته مع النادي الأهلي'.

يخوض فريق الأهلي في الخامسة عصر اليوم الإثنين، أولى مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد حيث يلاقي نظيره بتروجيت على إستاد التتش بالجزيرة، وقرر موسيمانى إعفاء لاعبو الأهلي الدوليين من خوض هذه الودية، لا سيما أن محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشت وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن انتظموا لأول مرة في التدريبات أمس الأحد استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم موسيمانى راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.

ويلعب الأهلي مع بتروجيت اليوم بعد اعتذار فريق الاتصالات، فيما سيلعب الأهلي ودية ثانية الخميس المقبل أمام المقاولون العرب بالتتش أيضاً.

وينوي موسيمانى رفع مستوى الكفاءة الفنية والبدنية للاعبي الأهلي غير الدوليين وكذلك الصفقات الجديدة من أجل تجهيزهم لمواجهة الطلائع، وبدأ الأهلي استعداداته للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بلقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على إستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور ال16 في تمام الثامنة مساء على إستاد الإسكندرية.

وشهدت الانتقالات الصيفية إجراء الأهلي العديد من الصفقات القوية على رأسها بيرسي تاو لاعب برايتون الا ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وكذلك اللاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بالإضافة إلي تدعيم الفريق عن طريق عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً