اعلان

كومان عن ثأر فريقه بعد كارثة لشبونة: يمكننا "إيذاء" بايرن ميونخ

كومان
كومان

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ في تمام الـ9 مساء الغد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قدرة فريقه من الثأر بعد الهزيمة بنتيجة 8-2 في عام 2020، مشيرًا إلى قدرة البلوجرانا على 'إيذاء' البافاري على حد وصفه.

وقال كومان خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: 'نحن نعلم أن بايرن فريق رائع، يتمتع بكفاءة فردية عالية لكننا نريد التنافس في دوري أبطال أوروبا ونلعب على أرضنا، سنحاول الحصول على نتيجة جيدة للبدء بالبطولة'.

وعن تجديد عقده قال: 'مباراة بايرن ميونخ أهم من مستقبلي، وعلى أي حال، ليس صحيحًا أن هناك شروط لتجديدي ولا أريد أن أتحدث أكثر عن عقدي'.

وعند سؤاله عن ثأر فريقه من الهزيمة العريضة التي تلقاها البلوجرانا أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2، في دوري أبطال أوروبا عام 2020 قال الهولندي: 'لقد مر أكثر من عام منذ ذلك الأمر، عانى اللاعبون كثيراً في تلك الليلة، علينا الاستعداد للمباراة وأن نكون أقوياء كفريق واحد ولدينا الفرصة لتغيير ذلك'.

واستكمل: 'يمكننا أن نؤذي بايرن ميونخ، لدينا فريق جيد، وعلينا أن نبحث عن أسلوبنا بقوة كبيرة'.

وأتم: 'لا يمكنني الإجابة عن إذا كنا نستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام، فاز تشيلسي العام الماضي ولم يكن من بين المرشحين أو الثلاثة المرشحين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً