اعلان

نوير قبل مواجهة برشلونة: لن يكون فريق ضعيف.. مباراة الـ 8-2 ليست تحفيز على الإطلاق

نوير
نوير

تحدث الألماني مانويل نوير، حارس مرمى، فريق بايرن ميونخ، عن مباراته المنتظرة مع برشلونة التي تقام مساء غدًا الثلاثاء، فى الساعة التاسعة، في افتتاح مُنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

قال نوير فى تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: 'لدينا تعاقدات جديدة الأن، برشلونة أيضا مثلنا، لا يُمكنك مقارنة مباراة لشبونة بظروف الأن لأنها اختلفت، لن تكون نفس مباراة لشبونة جميعنا نعرف ذلك'.

نوير

وتابع: 'برشلونة لن يكون فريق ضعيف أبدا، لا يُمكنك الهدوء عندما تذهب إلى برشلونة، دائمًا المباريات تكون مثيرة، نحن سعداء لأننا يمكن أن ننافس الأفضل مرة أخرى'.

عن آخر لقاء بينهم الذي انتهى بنتيجة كارثية 8-2 قال: 'بالطبع لا تُنسى مباريات من هذا القبيل لكنه فريق مختلف الآن، اللاعبون الموجودون في الفريق يتحملون المزيد من المسؤولية لأن ميسي رحل، مُباراة لشبونة كانت بمثابة نهائي لكن الآن هناك مباراتان في دور المجموعات، نحترم برشلونة كثيرًا'.

عن محاولة كومان تحفيز مباراة 8-2 لتحفيز لاعبيه قال: 'هذا ليس تحفيز على الإطلاق، نحن نركز على مباراة برشلونة، كما قُلت هنالك عدة أشياء تغيرت لذلك لن نذهب إلى برشلونة بالتفكير حول 8-2، كما قُلت سوف نواجه فريق جديد، لن نذهب إلى تلك المباراة ونحن قائلين لقد فزنا 8-2، سيكون أمر مختلف'.

وأتم: 'تير شتيجن سوف يكون في قائمة المنتخب القادمة بكل تأكيد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً