اعلان

الأهلي يجدد لـمعلول والسولية

علي معلول وعمرو السولية
علي معلول وعمرو السولية

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، تواصل مجلس إدارة النادي الأهلي لاتفاق مع عمرو السولية وعلي معلول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لتجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة.

تجديد الأهلي لمعلول والسولية

وقال شوبير خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي 'مع شوبير'، والمُذاع عبر أثير 'أون سبورت إف إم': 'الإعلان عن تجديد الأهلي لعلي معلول وعمرو السولية قريب'.

وأضاف: 'الأهلي تعامل مع سعد سمير بمنتهى الاحترام ووافق على رغبة اللاعب في الإعارة، وسيُقام احتفال له قبل رحيله'.

وعن إصابة بيرسي تاو صفقة الأهلي الجديد، قال شوبير: 'تم حقن تاو بالبلازما وسيغيب حوالى شهر'.

وعن موعد عودة أكرم توفيق مجددًا للمشاركة مع الأهلي عقب إصابته بمعسكر منتخب مصر السابق، قال شوبير: 'أكرم توفيق أصبح قريبا من المشاركة في لقاء السوبر مع الأهلي بعد خوضه للتدريبات'.

وعلى صعيد متصل، يُنظم النادي الأهلي، احتفالية كبيرة مساء اليوم بملعب 'مختار التتش' بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على 'تي شيرت' المارد الأحمر.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم القلعة الحمراء القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

وعلى صعيد متصل، من المنتظر أن يكرم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق محرم الراغب، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، على هامش احتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي اليوم.

وحصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد أن حقق الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر