اعلان

أزمات جديدة تضرب برشلونة قبل مواجهة غرناطة

برشلونة
برشلونة

يقع برشلونة، خلال الفترة الحالية، في العديد من الأزمات؛ وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها عدد من لاعبي الفريق خلال مبارياته الأخيرة.

إصابات الفريق تضع كومان في ورطة

وتعرض الثنائي جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشلونة، وبيدري جونزاليس، لاعب خط وسط 'البلوجرانا' لإصابات عنيفة، في مباراة الفريق الأخيرة أمام بايرن ميونيخ، بدوري أبطال أوروبا.

وحسبما أفادت التقارير الصحفية التي نشرتها صحيفة 'آس' الإسبانية، فإن بيدري سيغيب عن المشاركة في مباريات الفريق لمدة أسبوعين، فيما يبتعد جوردي ألبا عن الملاعب لـ3 أسابيع، وهو ما يضع الإدارة الفنية لبرشلونة، بقيادة رونالد كومان، في أزمة بسبب عدم وجود بدائل قوية للاعبين المصابين.

ويضطر كومان إلى دفع بالثنائي بالدي، الظهير الأيسر للبارسا، ويوسف دمير، لاعب خط وسط الفريق؛ لتعويض غياب بيدري وجودري ألبا، وهما لاعبان لا يعتمد عليهم المدير الفني لبرشلونة بصفة أساسية في مباريات الفريق الأخيرة.

أزمة المدرب تلاحق لابورتا

ويعاني برشلونة من حالة عدم الاستقرار؛ بسبب عدم استقرار إدارة النادي، بقيادة خوان لابورتا، على بقاء كومان أو رحيله، في النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق.

وترغب إدارة برشلونة في إقالة كومان، إلا أن الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي، هي ما تجعل من الصعب تغيير المدرب في الوقت الحالي.

ومن جانب آخر، كشف عدد من التقارير الصحفية أن إدارة برشلونة منحت كومان المباريات الثلاث القادمة فرصة أخيرة تحدد بقاءه أو رحيله عن الفريق.

كما يفتقد برشلونة في مباراته أمام غرناطة كلا من؛ مارتن برايثويت، مهاجم الفريق، وعثمان ديمبلي، جناح البارسا.

وتشهد مباراة برشلونة وغرناطة عودة أنسو فاتي، مهاجم الفريق، والذي يعود للمشاركة في مباريات الفريق، بعد غياب 10 أشهر عن الملاعب، بسبب الإصابة.

ويستعد برشلونة لمواجهة غرناطة، يوم الاثنين المقبل، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً