المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أهل مصر
ليفربول
ليفربول

بث مباشر ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم السبت 18-9-2021، في المباراة التي تقام فى الرابعة على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم السبت 18-9-2021ويحتل ليفربول المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع المتصدر مانشستر يونايتد والوصيف تشيلسي والرابع إيفرتون بنفس النقاط، بينما يتواجد كريستال فى المركز الحادى عشر برصيد 5 نقاط.

ملخص المباراة

بداية مباراة ليفربول وكريستال بالاس.

الدقيقة 26: محاولة خطيرة من جانب كريستال بالاس.

الدقيقة 37: هدف ضائع من ألكانتارا بعد تسديد الكرة من جانب جوتا، ليتصدى لها حارس كريستال بالاس، ويسددها ألكانتارا بعد ذلك خارج ملعب المباراة.

الدقيقة 43: ساديو ماني يسجل الهدف الأول لليفربول في مرمى كريستال بالاس بأسيست صلاح.

الدقيقة 77: محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول.

الدقيقة 89: كيتا يضع الهدف الثالث لليفربول.

نهاية المباراة بفوز ليفربول على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة.

جاء تشكيل ليفربول

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.

الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

بث مباشر ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم السبت 18-9-2021

ويخوض ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

بث مباشر ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم السبت 18-9-2021

ويأمل محمد صلاح ورفاقه مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي للزحف نحو صدارة المسابقة والمنافسة على اللقب بقوة هذا الموسم، حيث خاض الريدز 4 جولات حتى الآن في البريميرليج وحصد خلالهم 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع مان يونايتد وإيفرتون وتشيلسي.

بث مباشر ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم السبت 18-9-2021

ويسعى محمد صلاح إلى هدف خاص خلال المباراة عبر مواصلة التألق على ملعب أنفيلد، خصوصا أنه سجل ظهوره الـ 100 مع ليفربول بمختلف المسابقات على الملعب التاريخي، حيث اشترك في تسجيل 96 هدفا خلال الـ 100 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

وخاض نجم المنتخب المصرى 208 مباراة سابقة مع ليفربول فى مختلف المسابقات، منذ انضمامه من روما الإيطالي صيف 2017، وسجل 129 هدفا، وقدم 49 تمريرة حاسمة.

وعزز صلاح موقعه كثاني أفضل هدافي قارة أفريقيا في الدوري الإنجليزي برصيد 100 هدف ليصبح على بعد 4 أهداف فقط من معادلة الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق وصاحب الـ104 هدف التي يتصدر بها حاليا ترتيب هدافى القارة السمراء عبر التاريخ في البريميرليج.

اعلان