اعلان

بعد 3 جولات.. كريستيانو يواصل النجاحات.. وميسي غارق في الإخفاقات

ميسي وكريستيانو رونالدو
ميسي وكريستيانو رونالدو

تتابع عشاق الساحرة المستديرة نجمي الكرة الأوروبية البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بقمصان أنديتهم الجديدة، بعد أن شهدت انتتقالات الصيف تغييرات كبيرة غيرت من خريطة الكرة وزادت من قوة المنافسة على صعيد الدوريات والأندية.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، وسط صدمة كبيرة من عشاق البارسا وجماهيره وضربة قوية للفريق الكتالوني الذي لم يتعافى من غيابه حتى الأن.

وفي المقابل تحرك القطب المضاد لميسي، ورحل كريستيانو رونالد إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس بعد رحلة ليست بالطويلة في قلعة السيدة العجوز، ليعود إلى أدراجه من جديد إلى الشياطين الحمر.

ومنذ حركة الانتقالات الكبيرة، بدأت أعين المشجعين في متابعة نجومهم المفضلة مع أنديتهم الجديدة ولا تزال المقارنة بينهم قائمة بين الدون البرتغالي والأسطورة الأرجنتينية.

وحتى الأن تشير كل الأحصائيات إلى أن كريستيانو يبدأ بداية قوية وموفقة مع اليونايتد كما تنم على نجاح الصفقة بشكل كبير، على العكس مع ميسي الذي يعد تائها بين أموال باريس سان جيرمان وحنين برشلونة.

وبلغة الأرقام تفوق كريستيانو على ميسي، وخطف الأنظار في الدروى الإنجليزي، فبعد مرور3 جولات فقط إلى الأن:

كريستيانو صاحب الـ 36 عام خاض 3 مباريات بقميص اليونايتد سجل 4 أهداف، في المقابل ميسي صاحب الـ 24 عام خاض 3 مباريات بقميص الفريق الباريسي ولم يسجل أو يصنع أهداف.

ميسي

وفي المباراة الأخيرة التي لعبها رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد ضد منافسه ويست هام يونايتد خارج الأرض، سجل رونالدو هدف التعادل بعد أن كان فريقه متأخراً بالنتيجة، ليُساهم مجدداً في هز الشباك مع فريقه الإنجليزي الجديد.

وإذا تابع رونالدو هذا المستوى وهذا المعدل التهديفي في موسم 2021-2022، من الممكن أن يُنهي 'الدون' موسمه الأول بنجاح كبير وبرقم تهديفي لم يصل إليه أي مهاجم أخر لعب مع فريق 'يونايتد' خلال السنوات الماضية.

وعلى الجانب الأخر بدأ الصدام الأول بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمدير الفني لباريس سان جرمان ماوريسيو بوكيتينو، بسبب قرار استبدال نجم أمام أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي، الأحد.

وظهر على ميسي علامات الاعتراض والتعجب نحو قرار تبديله عندما استدعاه بوكيتينو في الدقيقة 75 ليشرك أشرف حكيمي بدلا منه، ووقتها كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، وحاول بوكيتينو التحدث مع أسطورة الأرجنتين عند خروجه لكن ميسي رفض حتى مصافحة مدربه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً