اعلان

رمضان السيد: أتوقع أن يبدأ ميكيسوني مع الأهلي أمام طلائع الجيش

ميكيسوني
ميكيسوني

علق رمضان السيد نجم الأهلي السابق، على مباراة القلعة الحمراء أمام طلائع الجيش، والتي من المُقرر أن تنطلق في تمام الـ7 مساء اليوم ضمن منافسات السوبر المصري.

وقال رمضان السيد لـ'أهل مصر': 'أرى أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري ستكون مثيرة وغاية في الصعوبة بين الطرفين'.

وأضاف: 'أعتقد أن غياب أحمد سمير عن فريق الطلائع سيكون له نتائج سلبية عديدة، خاصة أنه من أهم مفاتيح لعب الفريق من حيث صناع الأهداف وتسجيلها'.

وتابع: 'خسارة الدوري نتيجة للإجهاد وأخطاء دفاعية جماعية من كافة عناصر الفريق، بجانب اللعب المفتوح وعدم وجود عناصر بديلة مميزة'.

وأكد: 'في حال أراد الأهلي الفوز عليه اللعب بشكل متوازن بين الدفاع والهجوم، وإلا ستكون المباراة بنسبة كبيرة لصالح طلائع الجيش'.

وعن الصفقات الجديدة التي أبرمها الأهلي، علق نجم القلعة الحمراء السابق: 'الصفقات الجديدة مهمة للغاية وستكون عامل فارق ومميز للفريق في الموسم الجديد'.

واستكمل: 'أتوقع لكريم فؤاد الظهير الأيمن ولويس ميكسيوني، الظهور بشكل مميز رفقة القلعة الحمراء'.

وعن إمكانية دفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بأحد الصفقات الجديدة أمام طلائع الجيش اليوم، قال رمضان: 'أعتقد أن يتم الدفع بالوافد الجديد لويس ميكسيوني خلال مباراة السوبر'.

وعن طريقة لعب الأهلي اليوم أمام طلائع الجيش قال: 'إن أصر موسيماني على الدفع بحسام حسن ومحمد شريف عليه الالتزام بخطة 4-2-3-1، كما هي الطريقة التقليدية للفريق بحيث يكون شريف جناح وحسام رأس حربة صريح'.

وأتم: 'عبدالحميد بسيوني بالتأكيد سيسعى لأول ألقابه الشخصية كمدير فني، وأول لقب للفريق بتلك البطولة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية