المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موسيماني يشعل غضب الخطيب بعد تسريباته لصحف جنوب إفريقيا

أهل مصر
الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

تسبب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في أزمة كبيرة، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بعد فرض عقوبة مغلظة على لاعبي الفريق، لخسارة لقب السوبر المصري، أمام طلائع الجيش.

وخسر الأهلي لقب السوبر المصري، بعد الهزمية من طلائع الجيش، (3_2) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمتهما مساء أمس الثلاثاء على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وقع عقوبة ملغظة، بتغريم لاعبي الفريق الأول 300 ألف جنيه مصري، بسبب خسارة اللقب.

موسيماني اعترض بشدة على قرار رئيس النادي الأهلي، وأبدى عدم رضاه عن الغرامة المالية ضد اللاعبين ولم يكتفي " الموس" بالاعتراض فقط داخل الغرف المغلقة حيث سرب اعتراضه في تصريحات لموقع thesouthafrican الجنوب أفريقي والذي نشر تقريرا مطولا عن عقوبات الأهلي، وقال أن موسيماني رفض عقوبات الأهلي المقرر فرضها عقب خسارة كأس السوبر المصري وقيمتها المالية 300 ألف جنيه مصرياً لكل لاعب ولكل فرد فى الجهاز الفني .

وأكد الموقع أن موسيماني أبلغ محمود الخطيب برفضه عقوبة كأس السوبر المصري ونشب بينها أزمة حادة عقب خسارة الأهلي بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3/2.

الأمر الذي أثار جدلا كبير داخل أروقة القلعة، وزاد من حدة الأزمة، خاصة وأن مسؤولي القلعة الحمراء اعتبروها بمثابة خيانة، بسبب تسريب قرارات الأهلي، وإبلاغ الصحيفة بقرار رفضه، ما تم اتخاذه من قبل مجلس الادارة.

ومن المقرر أن يجري الأهلي تحقيقا مفصلا عن الواقعة مع بيتسو موسمياني من قبل مجلس إدارة، لتسريبه قرار الرفض للقرارت التي اتخذت ضد لاعبي الفريق الأول.

وتسبب تسريب "الموس" لرفضه قرارات الإدارة في غضب الخطيب الذي منح المدرب الجنوب أفريقي مهلة لتعديل أوضاع الفريق و تحسن الأداء في مباريات الكأس والتتويج بالبطولة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 885 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 44 حالة وفاة