اعلان

برشلونة يتقدم باستئناف ضد قرارات حكم مباراة قادش

دي يونج
دي يونج

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تقدمه للاستئناف على قرارات حكم مباراة البلوجرانا وقادش، والتي شهدت طرد فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق.

الاستئناف على طرد البلوجرانا وقادش

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا يُعلن من خلاله تقدمه بالاستئناف على طرد حكم مباراة البلوجرانا وقادش، عقب تحصله بطاقتين صفراويتين بالدقيقة 61 وفي الدقيقة 64.

وجاء في بيان العملاق الكتالوني: ' سوف يستأنف نادي برشلونة ضد البطاقة الصفراء الثانية المقدمة إلى فرينكي دي يونج إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم'.

دي يونج

كما سيتقدم برشلونة باستئناف ضد البطاقة الصفراء التي تلقاها سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق.

وذكر النادي في بيانه أن حكم المباراة ادعى أن صاحب الـ 33 عامًا ركل الكرة الثانية التي كانت في الملعب تجاه خصم مستحوذ على الكرة وبالتالي تدخل في اللعب.

ولكن نفى مسؤولو البلوجرانا ما حدث، ليتقدم باستئناف ضد تلقي سيرجيو بوسكيتس لإنذار.

كما تعرَّض الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، للطرد من قِبل حكم المباراة، في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة البلوجرانا وقادش.

وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام فريق قادش، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

ويستعد برشلونة لملاقاة ليفانتي، يوم الأحد المقبل، في الرابعة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا